الرئيسية / أطباء / مؤتمر العيون: عمليات وورش عمل مجانية

مؤتمر العيون: عمليات وورش عمل مجانية

دعا رئيس جمعية اطباء العيون في نقابة الاطباء الدكتور عصام البطاينة الى اجراء دراسة وطنية شاملة حول امراض العيون في المملكة.

وقال ان اكثر امراض العيون شيوعا هو اعتلال الشبكية السكري الذي قد يسبب العمى في حال لم تتم معالجته في وقت مبكر من خلال السيطرة على مرض السكري والذي يصيب مابين 25-35% لمن تزيد اعمارهم عن 45-50 عاما.

واضاف في تصريح صحفي على هامش المؤتمر الدولي الثاني عشر لجمعية اطباء العيون الاردنية can you smoke weed on lowest dose of prozac how much does cost without insurance fluoxetine australia price in pakistan 20 mg for pms generic fluoxetine reviews prozac price in pakistan buy online canada. fluoxetine price walgreens  الى ان هناك توجه لدى الخدمات الطبية الملكية لانشاء مركز وطني للعيون على غرار مستشفى الاطفال، بحيث يغطي كافة امراض العيون.

top quality medications. buy generic dapoxetine online . next day delivery, dapoxetine order china scam. وتجرى في ختام فعاليات المؤتمر اليوم ست عمليات جراحية على يد طبيب ياباني يعد من امهر الاطباء المختصين في عمليات (الساد) او مايعرف بالمياه البيضاء، بواسطة جهاز حديث “الفمتوسكند”.

وقال الدكتور البطاينة انه لاول مرة تعقد على هامش المؤتمر 15 ورشة متخصصة مجانا، وذلك بهدف تعميم الفائدة المرجوة من تلك الورش والتي تطرقت الى مواضيع متخصصة في طب العيون.

وتناولت الورش مواضيع lioresal wechselwirkung same as soma baclofen bcs classification quality lioresal pharmaceutical company opiate cravings generic baclofen identification العيون العصبية والزرق وجراحة تصحيح البصر وزرع الغشاء الاميني وأمراض و جراحة المجاري الدمعية و اصابات حجاج العين وازالة الساد بواسطة الفاكو وتشخيص العصب البصري بواسطة الامواج فوق الصوتية وعلاج الاجسام العائمة في الجسم الزجاجي ومعالجة زرق العين و طرق الوقاية منها قبل تفاقمها وتشخيص امراض الشبكية بالطرق الحديثة وقياس قوة عدسة العين.

وبين الدكتور البطاينة انه تم خلال المؤتمر عرض عملية “سمايل” والتي تجرى بواسطة جهاز “الفمتوسكند” والتي تعالج درجات قصر النظر بحيث يستغني المريض عن النظارات.

واكد انه مع تطور مستوى طب العيون في المملكة فانه لم يعد هناك حاجة لارسال أي مريض في أي من امراض العيون للعلاج خارج المملكة. online canadian pharmacy store! prednisone tablets usp . next day delivery, cheap generic prednisone .

واشار في الوقت نفسه الى وجود نقص في اطباء العيون في بعض الاختصاصات وخاصة في جراحة امراض الشبكية وامراض الجسم الزجاجي.

وبين الدكتور البطاينة ان المؤتمر وفر الفرصة للاطباء الاردنيين للتواصل مع المحاضرين والاخصائيين العرب والاجانب لايجاد فرص للحصول على الاختصاص في الخارج، والاطلاع على احدث ماتوصل اليه العلم الحديث.

buy cheap prednisone prednisone price walmart prednisone without prescription

ويذكر ان جمعية اطباء العيون اسست في العام 1976 من خلال 16 طبيبا، فيما يصل عدد اعضاء الجمعية حاليا الى نحو 400 طبيب.

وتضم الجمعية عدة مجموعات متخصصة تجتمع دوريا لمناقشة الحالات المستعصية، كما تعقد الجمعية سنويا اياما علمية، وتنوي عقد ايام علمية في اقليم الشمال والوسط والجنوب، عدا عن المؤتمر الذي تعقده مرة كل عامين.

cialis super active reviews

عن لغة الموقع الافتراضية