الرئيسية / سلايد شو / عدوى الطوارئ تنتقل من الأحوال الجوية إلى “التوجيهي “

عدوى الطوارئ تنتقل من الأحوال الجوية إلى “التوجيهي “

buy baclofen online cheapest prices pharmacy. zoloft generic price walmart . next day delivery, efficacy of cheapest prices pharmacy. buy generic dapoxetine || patients with medicare part d must agree not to use any prescription benefits to shipping advair diskus how much do advair diskus cost order Flonase purchase zoloft . if you have any questions about the zoloft choice card,  . next day delivery, dapoxetine cost india. generic zoloft . , baclofen actavis 10 mg, baclofen actavis 10 mg kopen . صورة اخبارية

كتب: محمد محيسن

انتظر أبو احمد عدة ساعات في محاولة منه للحديث مع اهل بيتة لمعرفة نتيجة ابنته في الثانوية العامة الا ان الضغط على شبكة الهاتف النقال منعته من الحديث معهم .
وعندما لم يستطع ابو احمد صبرا قرر التوجه الى البيت الا ان الوضع كان اصعب بكثير فالشوارع امتلأت عن اخرها بالسيارات وكان والطلاب المتراكضين هنا وهناك يبعثون في الجو حالة من الارباك بعضهم تبدوا عليه علامات الفرح واخرين يرتقبون بحيرة ماذا سيجري .
الشوارع التي اصابتها هي الاخرى عدوى الفوضى باتت مشغولة بمن عليها من الناس الذين باتوا في وضع محير وطارئ يحملون هواتفهم النقالة ويصرخون بغضب بينما يعلن الكثيرين منهم ان الامر بات صعبا ولا يمكن تحمله .
فحالة الطوارئ التي لم تنقطع منذ انتهاء المنخفض الجوي الاخير حتى بدأت حالة من الفوضى والارباك صاحبت نتائج الثانوية العامة امس. فيما ساهم إعلان الوزير المتأخر بإرباك المشهد المرتبك اصلا.
يعلق احد المواطنيين على الوضع الذي اصاب البلد في يوم نتائج التوجيهي بان حياتنا باتت أزمة تعصف بها ازمة ما ان تنتهي واحدة لنقع في اخرى حتى على مستوى الاخبار الداعية للفرح والبهجة.
ويضيف اخر بان حياتنا باتت عبارة عن سلسلة من الازمات الطارئة والمتلاحقة فاذا سقط المطر الطرق تعاني من ازدحام وارباك و”عجقة” السيارات فيما تظهر بوضوح طبيعة الشوارع التي تكشف عن وجهها الحقيقي المليئ بالحفر والانهدامات .
اما اذا اقتربت نتائج التوجيهي فان الازمة لاتقتصر على مواقع الانترنت بل تتعداها الى الاتصالات والهواتف النقالة والارضية وحتى المواقع الالكترونية وقد يصل الامر الى محلات الحلويات وحتى حافلات النقل والتاكسي .
ويتساءل الكثيرين هل يوجد ثانوية عامة في دول اخرى وهل تتعرض تلك الدول الى ذات الفوضى والارباكات التي نعيشها ، خاصة انه بات لدينا دورة شتوية تنافس الدورة النهائية صيفا.
هذا ما يحدث اثناء وبعد نتائج الثانوية نهارا اما في الليل فان الامور تنقلب راسا على عقب يبدا المسلسل من اعلان الامن العام والتحذيرات المصاحبة للحالة الا ان الاردنيون”العنيدون” بطبعهم يرفضون ذلك ويصرون على مواصلة الحالة الدرامية بالمزيد من الفوضى والارباك .
العاب نارية تملأ سماء المملكة ومن الطبيعي فان الامر لا يخلو من اخبار عن اصابات هنا وحوادث سير هناك فيما يبقى الوضع شبيه بالاحتفال الصاخب يصر الكثيرين على ان ذلك تعبير عن امنية بممارسة الفرح النادر الحدوث في المجتمع الاردني .what is generic cialis super active

عن محمد محيسن