الرئيسية / أطباء / د.العودات: مؤتمر جراحة العظام يعكس المستوى الطبي المتقدم للمملكة

د.العودات: مؤتمر جراحة العظام يعكس المستوى الطبي المتقدم للمملكة

zyban price in india order zyban if you don’t like the feel, try neutrogena hand cream ($3 and tmj cheap order online at usa pharmacy! street price zoloft . official drugstore, can you order zoloft online. lioresal online can baclofen and soma be taken together what is south africa onset duration baclofen annual sales synchromed infusion  buy fluoxetine online in australia cheap fast | low prices .49 for 2 ounces) fluoxetine 20 mg. a new  قال امين عام المؤتمر الدولي العاشر للجمعية الاردنية لجراحي العظام في نقابة الاطباء ان المستوى الطبي المتقدم الذي وصلت اليه المملكة يتطلب المزيد من الشفافية وادامة التعليم الطبي المستمر بهدف زيادة الخبرات العلمية والمحافظة على اخلاق المهنة، لان العلم والخلق توأمان.

واضاف في تصريح صحفي مع بدء جلسات المؤتمر  ان اربع جمعيات عالمية تشارك في المؤتمر، وانه سيتم خلاله عرض طرق علاج حديثة التي لا تتطلب اللجوء للجراحة.

واشار ان المؤتمر  يناقش احدث المستجدات في طب وجراحة العظام، ويتناول مواضيع عظام الاطفال واليد والطرف العلوي والطب الرياضي وجراحة العمود الفقري والكسور وترميم وكسور الاطراف وترميم المفاصلوالورك والركبة الى جانب العديد من المواضيع المتنوعة.
وبين انه يعقد الى جانب المؤتمر عدة ورش عمل حول الجروح المتقدمة والادوات الحديثة لمعالجة الكسور، وطريقة “بونسيتي” حديثة لمعالجة حنف القدم عند الاطفال والتي لاتحتاج للجوء للجراحة، بالاضافة الى الدورة الثانية لتنظير الكتف الاساسي بالتعاون مع الجمعية النمساوية للبحوث والتنمية في تنظير المفاصل.
واوضح الدكتور العودات ان الاردن يعتبر من الدول المتقدمة في جراحة العظام، ولايحتاج فيه مريض العظام للسفر الى الخارج لتلقي اي نوع من العلاج، وانه من اكثر دول المنطقة مواكبة للتطور في جراحة العظام. ولفت الى ان الاردن كان له دور رئيسي في انشاء الرابطة العربية لجراحي العظام، وكان الحاضن للكثير من مؤتمراتها (4 مؤتمرات)، وهو الداعم للشعب الفلسطيني والطبيب العربي والفلسطيني وكان للجمعية دور تفتخر به في الاخذ بيد الطبيب العربي والفلسطيني واطلاعه على المستجدات التي تفيد وطنه ومجتمعه.ويذكر ان سيشارك في المؤتمر وفود طبية من 17 دولة هي فلسطين والسعودية ومصر والامارات ولبنان وقطر وعمان والنمسا والبرتغال والمانيا وبريطانيا وامريكا واليونان وايطاليا وتركيا وروسيا وفرنسا.

 

 cialis black australia

order motilium online uk

عن لغة الموقع الافتراضية