الرئيسية / أطباء / د.السخن: ادوية بيولوجية تساعد في الشفاء من سرطان الثدي

د.السخن: ادوية بيولوجية تساعد في الشفاء من سرطان الثدي

كشفت رئيسة جمعية الاورام الاردنية رئيسة مؤتمر الاورام النسائية الدكتورة سناء السخن عن ادوية بيولوجية تم عرضها في المؤتمر لانواع معينة من سرطان الثدي خاصة التي تحمل المستقبلات الهرمونية.

وقالت رئيسة الجمعية والمؤتمر الدكتورة سناء السخن انه سيتم خلال المؤتمر التطرق للعلاجات الحديثة للسرطانات والأورام والتي رفعت نسب الشفاء لهذا المرض بحوالي 15-20% ، كما رفعت معدل المعيشة بنسبة 40%، مقارنة بالعلاجات وطرقها التي كان معمولا بها في السبعينيات من القرن الماضي.

buy estrace online, estrace .5mg side effects, gestodene 0.075mg ethinyl estradiol 0.02mg side effects. ethinyl estradiol 0.02 mg cost cream estradiol 6mg estradiol over 500 2 mg twice a day. estradiol level of 94 estrace retail price

واضافت ان اهمية المؤتمر تاتي من كون سرطان الثدي تحديدا اكثرانواع السرطان شيوعا في الاردن، وان حملات التوعية نجحت في تشجيع الكشف المبكر، في حين لازال الوعي والقناعة في نجاعة العلاج محدود نسبيا.

availability : in stock; product rating: 4.8 made by 13 customers; generic estrace product important information about purchasing generic estrace online.

واشارت الدكتورة السخن أن المؤتمر حقق نجاحا لافتا في ما يتعلق بمناقشة احدث المستجدات وإمكانية وكيفية استخدامها لمساعدة ومعالجة المرضى في مختلف القطاعات الصحية نظرا لتنوع القطاعات المشاركة.

ولفتت الى ان المؤتمر اوصى بضرورة التعاون بين الاطباء من مختلف اختصاصات الاورام والمرضى لتحديد العلاج الامثل، بحيث يمكن السيدة المصابة من التخطيط للحد من تاثير العلاج على حياتها من حيث امكانية الانجاب او التعامل مع المضاعفات الاخرى كالهشاشة على سبيل المثال. order online at usa pharmacy! generic zoloft canada. top offering, generic zoloft northstar.

وبينت ان الجمعية انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية، اختتمت اعمال المؤتمر بلقاء مفتوح بين أبناء المجتمع ونخبة من اطبائها الاردنيين لنشر الثقافة السليمة والمعلومة الدقيقة حول مرض السرطان، كما اعلنت عن اطلاق الموقع الالكتروني للجمعية الذي يمكن للمواطنين والاطباء الرجوع اليه للحصول على المعلومات الدقيقة  11 jan 2012 … buy cialis india online. fda approved pharmacy. no prescription, approved www.jos.jo

doxycycline hyclate dr doxycycline mrsa cheap doxycycline

ويذكر ان المؤتمر ناقش 27 محاضرة، واعتمد من المجلس الطبي بواقع 12 ساعة تعليم طبي مستمر

cialis 800 mg black kopen

motilium 60 comprimidos

عن لغة الموقع الافتراضية