الرئيسية / أخبار النقابات / النقابات المهنية تطالب بمحاسبة كل المقصرين عن فاجعة السلط

النقابات المهنية تطالب بمحاسبة كل المقصرين عن فاجعة السلط

 

قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين  المهندس الزراعي عبدالهادي الفلاحات ان مجلس النقباء يعزي الوطن وذوي الشهداء الذين قضوا نحبهم في مستسفى السلط الحكومي مؤكداً ان هذا المصاب الجلل هومصاب كل اردني كما يتمنى المجلس لكل المصابين في المستشفى بالشفاء العاجل .
وأكد الفلاحات انه على الرغم من كل الجهود التي بذلتها وتبذلها الحكومة في مواجهة هذا الوباء الشرس الاّ ان ماجرى اليوم هو مؤشر خطير على حجم الاهمال الحاصل وان ماحصل في مستشفى السلط هو كارثه بالمعنى الحقيقي فقد ادى التقصير الى فقدان هذه الارواح الطاهرة اليوم ، ولذلك لابد من الوقوف على كل الحيثيات التي ادت لهذه الفاجعة لمحاسبة كل المقصرين وتلافي حدوث مثل هذه الكارثة في اي مرفق صحي آخر لاقدر الله. مع أن هناك مناشدات منذ فترة طويلة لوزارة الصحة بتزويد المستشفى بحاجته من الكوادر الصحية والمستلزمات الضرورية.
وقال رئيس مجلس النقباء ان الادخالات المتزايدة في الايام الاخيره كان لابد ان يواكبها الوقوف على كل التفاصيل والاستعداد للادخالات المتزايدة لمصابي فيروس  كورونا وهذا من ابجديات ادارة المرحلة ، مؤكداً على ضرورة العمل السريع والجاد على مراجعة كل الاجراءات وجاهزية جميع المرافق الصحية على امتداد الوطن فالمسألة هنا هي ارواح المواطنين وصحتهم وهي ليست قابلة للأهمال أو التقاعس .

عن محمد محيسن