الرئيسية / المعلمين / وفاة معلمة من بعثة نقابة المعلمين للحج

وفاة معلمة من بعثة نقابة المعلمين للحج

توفيت المعلمة فاطمة سلامة الحوش من بعثة حج نقابة المعلمين الاردنيين، السبت، في المدينة المنورة، وذلك اثناء علاجها في احدى المستشفيات هناك.

ونعت نقابة المعلمين في بيان لها امس المعلمة الوحش البالغة من العمر 56 عاما مؤكدة ، انها كانت تعاني من  مشاكل صحية من بينها الفشل الكلوي.

 

وقال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين احمد الحجايا ان المعلمة هي احدى افرد بعثة الحج وكانت تعاني من فشل كلوي، حيث تم ادخالها الى مستشفى في المدينة المنورة واكتشف االاطباء ان حالتها متقدمة جدا، قبل ان تفارق الحياة صباح اليوم.

 

واضاف الحجايا ان وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات قام بزيارتها في المستشفى للاطمئنان على وضعها الصحي يوم امس الجمعة برفقة مسؤول بعثة الحج.

 

وكانت  بعثة حجاج نقابة المعلمين الأردنيين الخامسة للعام الحالي 1437-2016، انطلقت اليوم الثلاثاء الماضي ، إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج.

يذكر ان بعثة الحج لنقابة المعلمين لهذا تضم 90 معلما ومعلمة، بعد ان خفضتها وزارة الأوقاف خلال السنوات الماضية من 100 إلى 80 عضوا نتيجة لأعمال التوسعة في الحرم المكي الشريف.

وكان في وداع البعثة، عدد من أعضاء مجلس النقابة وعلى رأسهم نقيب المعلمين الأستاذ باسل فريحات، الذي بدوره طالب الحجاج بأن يتحلوا بالصفات الطيبة وأن يكونوا سفراء لبلدهم وسط الوفود الغفيرة التي تملأ الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

.sale motilium

عن محمد محيسن