الرئيسية / سلايد شو / م.البطاينة تتنافس على جائزة المهندسة العربية

م.البطاينة تتنافس على جائزة المهندسة العربية

تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن اعلنت نقابة المهندسين عن ترشيح المهندسة مي البطاينة للمنافسة على جائزة المهندسة العربية المتميزة التي تنظمها لجنة المهندسات العربيات في اتحاد المهندسين العرب.

جاء ذلك خلال حفل تكريم اقامته اللجنة لمهندسات اردنيات رائدات تقدمت لتمثيل الاردن في الجائزة والتي ستعلن نتائجها خلال حفل خاص يقيمه الاتحاد تكريم المهندسات العربيات الرائدات.

واشاد نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات خلال الحفل الذي اقيم السبت في فندق لاند مارك بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه المهندسة الاردنية في مختلف المجالات. generic pharmacy blue sky. buy valtrex online or toll-free: 1.866.995.7387.

واكد على ضرورة تغيير النظرة النمطية للمراة الاردنية وبالاخص المهندسة التي لها دور مهني ونقابي اوصلها الى مواقع متقدمة في النقابة واخرها عضوية مجلس النقابة لاول مرة في مجلس النقابة القادم.

cheap fluoxetine c,o,d, , order fluoxetine overnight cod , cheap fluoxetine no fluoxetine deliver to uk fed ex overnight , buy fluoxetine , saturday delivery on. واوضح م.عبيدات ان النقابة هي التي تبنت تأسيس لجنة المهندسات العربيات في العام 2010وانها ومنذ ذلك الحين تعمل على اظهار دور المهندسة العربية.

واشار الى ان نسبة المهندسات من اعضاء النقابة وصلت الى 26% وان نسبة خريجات كليات الهندسة من الجامعات الاردنية بلغت العام الماضي نحو 40%.

i’m a canadian where to buy fluoxetine on the internet countless bacteria, some of us are at higher risk of infection than others fluoxetine price germany.

واعتبر م.عبيدات ان جميع المهندسات اللواتي تقدمن للجائزة فائزات وان النقابة هي الفائزة بالدرجة الاولى بوجود نخبة من المهندسات المتميزات.

ومن جانبه قال امين عام اتحاد المهندسين العرب د.عادل الحديثي ان لجنة المهندسات العربيات بدأت عملها في العام 2011 في ظل اوضاع عربية صعبة، وانها رغم ذلك عقدت العديد من الانشطة.

dapoxetine kopen dapoxetine long term side effects dapoxetine without prescription

واضاف ان اتحاد المهندسين العرب هو الاتحاد العربي الوحيد الذي لم تنقطع انشطته وفعالياته، حيث عقد خلال العام الماضي 12 نشاطا.

ودعا د.الحديثي الى ازالة العوائق التي تضعها بعض الدول العربية امام تنقل المهندسين العرب فيما بينها.

ومن ناحيتها قالت رئيسة لجنة المهندسات العربيات م.فدوى ابوغيدا ان اللجنة تضم 14 نقابة وهيئة هندسية عربية، وانها تسعى الى تذليل العقبات التي تواجه وصول المهندسة العربية الى مواقع صنع القرار، وابراز المهندسات العربيات المبدعات والمتميزات والرياديات والقياديات.

واشارت الى ان نقابة المهندسين احتضنت انشطة اللجنة منذ تأسيسها، وانه كان للمهندسات الاردنيات دور كبير في تحقيق اهداف اللجنة.

purchase lioresal online , order lioresal, lioresal intrathecal, buy baclofen , buy baclofen online , baclofen price , baclofen tablets.

واشارت عضو لجنة التحكيم حنان عواد الى ان عدد طلبات المشاركة في جائزة المهندسة العربية المتميزة وصلت الى 44 طلبا، وانه تم اختيار 11 مهندسة حصلن على اعلى العلامات، وان مستوى المتنافسات كان متميزا ويدعو للتفاؤل.

واعلن خلال الحفل عن اسماء عدد من المهندسات المتميزات وهن د.منى ابودلو في مجال الاختراع والبحث العلمي وم.ميسون الزعبي في مجال توظيف الكفاءات للنهوض بالعمل الحكومي وم.فرح الخياط في مجال ادارة المبادرات الوطنية والابداع ود.امل زيتون في مجال التقوق وتحدي الصعوبات وم.ميساء الشوملي في مجال الربط بين الجانبين العلمي والاكاديمي وم.خالدة غرايبة في مجال العمل الاستشاري المحلي والدولي.

cialis black australia

عن لغة الموقع الافتراضية