الرئيسية / سلايد شو / سرقة وعبث بمقر نقابة المهندسين الزراعيين

سرقة وعبث بمقر نقابة المهندسين الزراعيين

تعرض مقر نقابة المهندسين الزراعيين في مجمع النقابات المهنية لمحاولة سرقة وتخريب من قبل شخصين مجهولين اقتحما مبنى النقابة الرئيس وعبثا بمحتويات بعض المكاتب.
وقالت النقابة انه تم فقدان لمجموعة شيكات صادرة باسم النقابة و لا تستطيع اي جهة صرفها أو ايداعها  ومبالغ مالية زهيدة جدا تم التعامل معها حسب الاجراء المتبع مع جميع البنوك في المملكة.
وقال نقيب المهندسين الزراعيين م.محمود ابو غنيمة ان المحاولة جرت ليل الثلاثاء دون ان تلحق اي ضرر بالنقابة بفضل تنفيذ سلسلة من الاجراءات الاحترازية المسبقة على صعيد الانظمة الالكترونية والاجراءات المالية التي تهدف الى توفير أقصى درجات الأمان والحيطة في النقابة.
و شدد ابو غنيمة أن هذه الحادثة انما هي من قبيل العبث والفوضى والتي يمكن ان تحدث في اي مؤسسة او بيت او حتى مع الافراد، و أنها ولم ولن تشكل أية أزمة للنقابة وتم التعامل معها بكل سهولة ويسر نظرا لمتانة الاجراءت  الاحترازية المتبع تنفيذها في النقابة.
و أشار ابو غنيمة أن الحادثة بكل تفاصيلها بما فيها تسجيل الكاميرات الداخلية الآن بين الايدي الامينة لافراد البحث الجنائي والمختبر الجنائي الذين تواجدوا منذ اكتشاف الحادثة وتعاملوا بمهارة فنية عالية.
وشكر ابو غنمية جهاز الامن العام وبالاخص افراد البحث الجنائي  و المختبر الجنائي على تعاونهم وسرعة استجابتهم ومهارتهم الفنية العالية جدا في التعامل مع مسرح الحادثة, مؤكدا اعتزاز المهندسين الزراعيين جميعا بهم وبكل افراد اجهزة الامن العام. مؤكدين على سلامة جميع الاجراءات في النقابة واستمرارها في تقديم خدماتها لجميع اعضاء النقابة.
ن جانبه أكد امين صندوق نقابة المهندسين الزراعيين المهندس انور طويقات أن محاولة السرقة لم تمس أيا من الموجودات المالية لاعضاء النقابة إذ أن سياسة الترحيل المالي اليوم  للبنوك تضمن عدم بقاء أية مبالغ كبيرة في الصناديق،  مع وجود نسخ احتياطية لقواعد البيانات بشكل دوري في اكثر من جهة آمنة link to the pharmacy, prices , description dapoxetine price in india . express buy dapoxetine tablets , order priligy canada – generic dapoxetine cheap fluoxetine can prednisone be bought over the counter in canada. pain relief|muscle relaxant. shipping policy non- womans health, generic estrace cream dosage, generic ethinyl estradiol norethindrone acetate – desotobocc.com. generic deltasone purchase prednisone delivery fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form buy fluoxetine 20mg online without prescriptions 60mg . price cialis black

motilium generic brand

عن لغة الموقع الافتراضية