الرئيسية / اطباء اسنان / د.الطراونة: الزرعات “الاسرائيلة” دخلت المملكة بطرق غير مشروعة

د.الطراونة: الزرعات “الاسرائيلة” دخلت المملكة بطرق غير مشروعة

تخريج المشاركين في البرنامج الشامل لزراعة الاسنان

قال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان جميع زرعات الاسنان “الاسرائيلية” الموجودة في السوق مهربة، ودخلت الى المملكة بطرق غير شرعية.

واضاف خلال تخريجه اطباء الاسنان الذين انهوا البرنامج الشامل لزراعة الاسنان الذي عقدته الهيئة الاردنية لزراعة الاسنان في النقابة، انه خاطب وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء لمنع ادخال تلك الزرعات، وان الرد كان بانها تدخل بطرق غير مشروعة.

واشار د.الطراونة ان كل من تسول له نفسه استخدام تلك الزرعات هو كالذين يقتلون اطفالنا في فلسطين، ودعا اطباء الاسنان الى محاربة تلك الزرعات ومقاطعة البضائع الصهيونية والامريكية.

واثنى على الجهود التي قامت بها الهيئة برئاسة الدكتور خلدون ابوعفيفة واعضاء الهيئة الادارية للهيئة، ودعا باقي الهيئات التخصصية في النقابة الى اقامة برامج مشابهة تترجم حرص النقابة على التعليم الطبي المستمر الحقيقي بعيدا عن الدورات التجارية التي تحاربها النقابة.

ودعا د.الطراونة الى معاملة اطباء الاسنان الفلسطينين اسوة بزملائهم الاردنيين من حيث رسوم الاشتراك في البرامج التدريبية العلمية التي تعقدها النقابة.

ومن جانبه اشار د.ابوعفيفة الى المراحل التي مر بها اطباء الاسنان الذين شاركوا في البرنامج من محاضرات اكاديمة وتدريب عملي انتهاء بامتحان شامل اختتم الاطباء من خلاله البرنامج الذي استمر نحو عام.

سلم الطراونة وابوعفيفة خلال الحفل الذي اداره عضو الهيئة الدكتور احمد صبحة، الدروع التقديرية للاطباء الذين ساهموا بانجاح البرنامج، والشهادات للاطباء الذين انهوا البرنامج التدريبي والعلمي الشامل.

 

 

 

 

 

عن لغة الموقع الافتراضية