الرئيسية / مال وأعمال / خمسة آلاف زائر لفعاليات معرض الاسكانات والعقارات الاردني 2017

خمسة آلاف زائر لفعاليات معرض الاسكانات والعقارات الاردني 2017

اختتمت أمس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني فعاليات معرض الاسكانات والعقارات الاردني الذي تنفذه لاول مرة بحضور حاشد فاق عن خمسة آلاف زائر ل46 شركة اسكان على مدار ايامه الثلاثة.

وقال المهندس زهير العمري رئيس مجلس إدارة الجمعية ان هذا المعرض يشكل بادرة تسويقية تجمع شركات الاسكان في مكان واحد لتقديم خدماتها مباشرة للمواطنين مما يوفر الوقت والجهد على الطرفين.

و اكد العمري ان فكرة إنشاء و تنفيذ معرض الاسكانات والعقارات الاردني بجهود ذاتية من الجمعية انما هو دليل واضح على قدرة هذه المؤسسة و كفائتها في تقديم خدماتها لاعضائها والانطلاق نحو المواطن مباشرة لتكون الوجهة الآمنة له في ايجاد السكن المناسب.

من جانبه قال المهندس سليمان الداود امين صندوق الجمعية المشرف العام على المعرض ان هذا المعرض هو خطوة اولى نحو تطوير البيئة الخدماتية التي تقدمها الجمعية لاعضائها, ومن هذا النجاح سننطلق نحو افق اوسع في تقديم الخدمات وتطويرها لاعضاء الجمعية الامر الذي سينعكس ايجابا على المواطن مباشرة في طريقة تقديم الخدمة وجودتها.

و اضاف الداود ان معرض الاسكانات و العقارات بنسخته في عام 2017 هو بداية قصة النجاح التي نسعى في مجلس الجمعية لتحقيقها خدمة للصالح العام, و رؤيتنا ان يكون هذا المعرض نقطة فارقة واسم موثوق في تقديم خدمة الاسكان للمواطن الاردني مستقبلا.

عن لغة الموقع الافتراضية