الرئيسية / مهندسين زراعين / جمعية مربي الابقار: نقابة المهندسين الزراعيين حلت مشاكلنا

جمعية مربي الابقار: نقابة المهندسين الزراعيين حلت مشاكلنا

best place to get sildenafil buy baclofen without rx order baclofen doctor prescribed baclofen 90 pills 10 mg 91.58$ what is baclofen called in mexico? do doctors in canada prescribe dapoxetine online cheap fast. men’s health. anti- fungus, moneyback policy, jcb. قال مدير جمعية مربي الابقار المهندس الزراعي خالد السعد ان نقابة المهندسين الزراعيين ساهمت بشكل كبير في حل المشاكل التي يعاني منها القطاع.
واضاف في تصريح صحفي ان من بين تلك المشاكل حل المشاكل البيئية والمياه العادمة في منطقة الضليل بالتعاون مع وزارة البيئة، وكذلك تعبيد الطرق المؤدية الى الجمعية والمزارع التابعة لها والتي بثلاثة كيلو مترات وبكلفة 134 الف دينار.
وشكر السعد الوزراء والجهات التي ساهمت الى جانب النقابة والجمعية بحل مشاكل القطاع والتي كان اخرها حل مشكلة فاتورة المياه الخاصة ببئر الجمعية.
واشار انه يوجد في المملكة 72 الف رأس بقر منها 59 الف في الضليل و20 الف في المزارع التابعة للجمعية والبالغ عددها 91 مزرعة.
وقدر السعد حجم الاستثمار بقطاع الابقار بملياري دينار وتعتاش منه الاف الاسر الاردنية والايدي العاملة، وبين ان العمالة المصرية تستحوذ على 70% من الايدي العاملة عدا عن العمالة اليمنية التي بدأت تظهر في هذا القطاع.
وقدر انتاج المملكة من الحليب يوميا ب 450 طن، تنتج الجمعية منها مئة طن.cialis super active australia

عن لغة الموقع الافتراضية