الرئيسية / سلايد شو / توقيف 3 موظفين في نقابة المحامين

توقيف 3 موظفين في نقابة المحامين

اوقف مدعي عام عمان الأربعاء عددا من موظفي نقابة المحامين على خلفية اتهامات بوجود اختلاسات في صندوق التأمين الصحي، بحسب ما اكده نائب نقيب المحامين  المحامي عادل الطراونة.

وجاء توقيف الموظفين عقب تحقيق المدعي العام معهم، ومن المتوقع مواصلة التحقيقات في اختلاسات صندوق التأمين الصحي لنقابة المحامين خلال الأيام المقبلة.
وقدر الطراونة قيمة الأموال التي تم اختلاسها من الصندوق بـ”253″ الف دينار تم استرجاع جزء منها، متمنيا ان يتم استرجاع جزء اخر من المبلغ قريبا.
وقال الطراونة انه تم توقيف ثلاثة موظفين أمس، فيما تم استدعاء ثلاثة اخرين وهم موظفون سابقون في النقابة، ومن المتوقع ان يجري توقيفهم ايضا.
وعبر الطراونة عن اعتزازه بجهاز الأمن الأردني وبالقضاء الأردني، وقال ان هذا هو جزاء كل من تسول له نفسه مد يده على أموال الهيئة العامة.
وعن توكيل محام للمتهمين قال الطراونة: “حتى الان لا يوجد محام تقدم للدفاع عنهم”، مشيرا إلى ان اي زميل سيفكر 100 مرة قبل ان يترافع عنهم.
يشار الى أن التحقيقات كشفت عن تورط 6 موظفين من الصندوق اضافة لتورط أطباء وأصحاب صيدليات فيما تم استرجاع حوالي 120 ألف دينار من الموظفين وأصحاب الصيدليات

  3 days ago – rx-online- store .com, $0.86, payment method: visa, mastercard, free order the cheapest medications now!, cheap dapoxetine aug 22, 2009 – buy buy deltasone online after comparing prices. order deltasone without a prescription. how much does generic prednisone cost? baclofen without prescription, my baclofen experience, baclofen uk , us, usa, fast shipping baclofen , baclofen overnight, baclofen dose, brand name, baclofen price , coupon, where can i buy baclofen online,  uk 7 apr  does cialis black work

عن لغة الموقع الافتراضية