الرئيسية / اطباء اسنان / تعين خمسين طبيب اسنان في الصحة

تعين خمسين طبيب اسنان في الصحة

كشف نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة أنه اتفق مع وزير الصحة  الدكتور علي حياصات على تعيين 50 طبيب اسنان خلال الاسبوعين القادمين في المناطق والالوية التي بحاجة الى أطباء اسنان.

 

وبين الطراونة في تصريح صحفي أن تعيينات اطباء الاسنان ستسهم في سد النقص الحاصل في عدد أطباء الاسنان في مختلف مناطق المملكة بالاضافة الى الحد من مشكلة البطالة بين أطباء الاسنان.

 

وبين الدكتور الطراونة أنه اتفق مع وزير الصحة الدكتور علي الحياصات على التعامل مع مطالب اطباء الاسنان وفق امكانيات الوزارة مؤكدا أن الوزير الحياصات أبدى تفهمه لمشاكل وقضايا أطباء الاسنان.

 

وأشار الطراونة أنه تم التوافق مع الدكتور الحياصات على رعاية مؤتمر صحة الفم والاسنان الذي تقيمه النقابة غدا والتي ستطلق فيه مباردة خيرية  “ابتسامتنا صحتنا”  كجزء من  دور النقابة في خدمة المجتمع المحلي والتنيسق مع الجهات المختصة لتقديم العلاج السني للجمعيات الخيرية ودور الايتام والعجزة للتخفيف من معاناة عن هذه الشريحة.

  sep 10, 2014 – buy baclofen online – order generic baclofen online pharmacy meds buy baclofen online cheap baclofen where to buy in uk baclofen mail order online pharmacy australia discount baclofen cheap · where to buy baclofen – click here! tremblingly baclofen buy australia baclofen online  cialis black original

عن محمد محيسن