الرئيسية / أخبار النقابات / النقابات: الاستقلال السياسي والاقتصادي لن يتحققا الا في ظل جيش يذود عن الوطن

النقابات: الاستقلال السياسي والاقتصادي لن يتحققا الا في ظل جيش يذود عن الوطن

قالت النقابات المهنية ان الاستقلال هو عنوان كرامة للوطن والمواطن وهو نور ينير درب الحرية للشعوب الحية التي تقدم ارواحها ودمائها فداءً للوطن وحريته.
ووجهت النقابات المهنية في بيان لرئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس بمناسبة ذكرى الاستقلال ويوم الجيش تحية اجلال واكبار لصانعي الاستقلال والمدافعين عنه، والى نشامى قواتنا المسلحة جيشنا العربي المصطفوي في عيده، الذين ضحوا بدمائهم الزاكية وما يزالوندفاعا عن وطننا وامتنافقد خاضوا معارك العز والشرف، في اللطرون وباب الواد، والاغوار والكرامة وغيرها، في ظروف صعبة، وسطروا أبهى صور الكرامة.
وقال البيان اننا نستذكر في هذه الايام ذكرى الاستقلال وعيد الجيش بكل فخر واعتزاز، فهي  أيام الذاكرة والكرامة الراسخة في عقول وقلوب الاردنيين، واياما نفاخر فيها بشهداء جيشنا العربي المصطفوي، والذي استطاع بحكمة قيادته بأن يكون سياجاً للوطن والامة بعد تعريب قيادته ، ليبدأ القادة الاوائل في بناء الدولة الحديثة.
واكدت النقابات أن ذكرى الاستقلال ويوم الجيش مترابطين، فالجيش سياج الوطن وحامي استقلاله، والاستقلال السياسي والاقتصادي لن يتحققا الا في ظل جيش يذود عن الوطن، ويبعد عنه شبح الهيمنة والتبعية.
واشار البيان ان الاردنيون استطاعوا ان يبنوا صروحاً متعددة من صروح مجد الامة من خلال مؤسساته الوطنية المختلفة من خلال حركة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني استكمالا لمسيرة الاباء والاجداد والتي تدعونا الى التكاتف والتلاحم لتثبيت أركان الاستقلال وتطويره

 cialis super active contrareembolso

can i buy motilium online

عن لغة الموقع الافتراضية