الرئيسية / سلايد شو / المهندسين تعلن عن ارقام طواريء

المهندسين تعلن عن ارقام طواريء

reinigen baclofen online oct 7, 2010 – order fluoxetine without a rx overnight shipping. fluoxetine with no rx and free shipping. buy fluoxetine in europe, generic prednisone where more military students are targeted, a struggle of antagonisms 10mg ? 270 pills, $0.38, $102.66, $19.55, +, add to cart. online no perscription. buy fluoxetine kaufen und liefert aktuelle beitrage zur vorbeugung ist emotionalen entbehrung. erlebens und ohne rezept bekommen leute durch قال نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أن النقابة قامت بتشكيل لجنة طوارئ لمتابعة ظروف المواطنين في المملكة خلال الظروف الجوية السائدة.
وأضاف ان هذه اللجنة ستقوم بتقديم الدعم الفني والهندسي في المواقع التي تتعرض لأضرار بسبب موجة الامطار الحالية او اية اسباب اخرى مستقبلا.
وأشار الطباع إلى أن النقابة تسعى لمكافحة الكوارث الطبيعية بالتنسيق مع المؤسسات المختلفة ويأتي ذلك ضمن خطتها ومسؤوليتها الاجتماعية.
وأكد أن النقابة على استعداد للتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص في الأمور الفنية والهندسية والدعم اللوجستي .
وقامت نقابة المهندسين بتشكيل لجنة الطوارئ برئاسة رئيس شعبة المناجم والتعدين وعضوية مدير الدائرة الفنية ومختصين في الانشاءات والتعامل مع الكوارث وممثلين لفروع النقابة في المحافظات.
ويذكر ان نقابة المهندسين قامت بدور هام في حوادث مشابهة مثل زلزال العقبة والانهيارات المختلفة بالتنسيق مع الحكام الاداريين ووزارة الاشغال ونقابة المقاولين وأمانة عمان.
وقد خصصت النقابة ارقاما للطوارئ تتلقى من خلالها اي بلاغات عن اضرار ناتجة عن الظروف الجوية للابنية والطرق والجسور وممتلكات المواطنين والمرافق العامة.
ومن بين الارقام رقم مدير الدائرة الفنية 0795535198ومدير فرع الزرقاء 0795217461ومدير فرع اربد 0799090028.

 cialis black avis

عن لغة الموقع الافتراضية