الرئيسية / سلايد شو / ”المهندسين” تشرع الجمعة باستقبال طلبات الترشح لانتخابات الفروع

”المهندسين” تشرع الجمعة باستقبال طلبات الترشح لانتخابات الفروع

purchase discount medication! generic prednisone 20mg . online drugstore, order online at usa pharmacy! zoloft 50mg price . free delivery, buy zoloft online. buy prednisone online.

تبدأ نقابة المهندسين صباح الجمعة الموافق 30/1/2015 من خلال فروعها في المحافظات باستقبال طلبات الترشح لانتخابات مجالس فروعها في محافظات (إربد والبلقاء وجرش والزرقاء والطفيلة وعجلون والعقبة والكرك ومأدبا ومعان والمفرق) المقررة في 13 شباط، والتي سيتم خلالها انتخاب الاعضاء المكملين في الهيئة المركزية للدورة 27.

lioresal 25mg, baclofen mg, buy cheap lioresal, lioresal mg, buy baclofen online, buy lioresal online, purchase baclofen . address. b.c. professional fire fighters’ burn fund 463-4800 kingsway burnaby, bc, canada v5h 4j2

وتبدأ النقابة باستقبال طلبات الترشح من الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الجمعة ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الخامس من شباط.وحددت النقابة اخر موعد لتسديد الرسوم السنوية لغاية المشاركة في الانتخابات حتى يوم الاربعاء الموافق الحادي عشر من شباط المقبل.

ومن المقرر ان تعقد الهيئات العامة لفروع النقابة في المحافظات اجتماعها الفعلي (الدعوة الثانية) في 12 شباط المقبل، قبل موعد الانتخابات بيوم، وذلك لمناقشة واقرار التقارير السنوية للفروع والحسابات الختامية ومشاريع موازنة العام 2015.

اما انتخابات شعب النقابة الست فستجري يوم الثلاثاء 24 من شهر شباط المقبل لشعب (المعمارية والكهربائية والكيماوية) وستفتح النقابة باب الترشيح خلال الفترة من الثاني وحتى الثامن من شهر شباط المقبل.

فيما ستجري انتخابات شعب (المدنية والميكانيكية والتعدين) في 27 شباط المقبل على ان تفتح النقابة باب الترشيح اعتبارا من الخامس وحتى الحادي عشر من شهر شباط المقبل.

ومن المقرر ان تعقد الهيئات العامة الفعلية (الدعوة الثانية) للشعب الهندسية (المعمارية والكهربائية والكيماوية) في 23 شباط المقبل، فيما تعقد الهيئات العامة الفعلية (الدعوة الثانية) لشعب (المدنية والميكانيكية والتعدين) في 26 شباط المقبل

difference between prozac generic fluoxetine prozac better than generic fluoxetine generic fluoxetine hcl generic fluoxetine ingredients buy fluoxetine without rx cialis super active best price

عن محمد محيسن