الرئيسية / مقاولين / “المقاولين” تطلق موقع (بناء) الالكتروني

“المقاولين” تطلق موقع (بناء) الالكتروني

أطلقت نقابة المقاولين بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي موقع بناء الالكتروني بنسخته الجديدة خلال الحفل الذي اقامته النقابة تحت رعاية نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب.

وشكر نقيب المقاولين الوكاله الالمانيه على دعمها لانشاء موقع بناء الخاص بالباحثين عن العمل لدى المقاولين،   ولاختيارها النقابه لاستضافة هذا الموقع لما له من اهميه في خدمة المقاولين.

كما شكر م.اليعقوب الشركاء الذين ساهمو في نشر موقع بناء ومن بينهم مؤسسة التدريب المهني والشركة الوطنيه للتدريب والتشغيل.

ودعا الوكاله الالمانيه للمزيد من التعاون المثمر مع النقابة في تنفيذ يرامج ومشاريع مركز تدريب المقاولين.

ومن جانبه قال امين عام نقابة المقاولين م.طارق الهريني

ان التعاون القائم بين النقابة والوكالة الألمانية بدأ منذ عام 2014 وتمخض عنه انشاء المنصة الالكترونية (بناء) ، وان هذا التعاون سيثمر نتائج طيبة تخدم قطاع المقاولات وهو احد القطاعات المحركة للاقتصاد الاردني والذي يرتبط به ما يقارب 150 قطاع مساند يشغل الاف الايدي العاملة الفنية.

واضاف ان موقع بناء سيكون المرجعية لكل مقاول باحث عن كوادر فنية مدربة، ومرجعية لكل فني باحث عن وظيفة، ويخدم الشركات التي تبحث عن ايدي عاملة فنية ماهرة ومؤهلة.

واشار م.الهريني أن تطوير موقع بناء يحقق نقلة نوعية في آلية التوظيف والتدريب بما يؤدي الى اختصار الوقت والتكاليف.

وبين ان النقابة ستعمل على التطوير المستمر  للموقع بما يخدم كافة الاطراف من باحثين عن عمل وشركات، بحيث  يكون مرجعيه لكافة المعنيين من باحثين عن عمل ومشغلين لهم لما لهذه الخدمه الالكترونيه التي تحاكي التطور في سوق العمل  من ايجابيات .

ولفت ان النقابة قامت برصد مبلغ 30 الف دينار في موازنة هذا العام لصالح موقع بناء.

عن لغة الموقع الافتراضية