الرئيسية / المعلمين / المعلمين: قبول أبناء المعلمين في المكرمة ليس بديلا لعلاوة التعليم

المعلمين: قبول أبناء المعلمين في المكرمة ليس بديلا لعلاوة التعليم

قالت نقابة المعلمين في بيان لها انه مع تعنت الحكومة عن الوفاء بعلاوة التعليم وهي أحد المطالب الأساسية لنقابة المعلمين أثناء الإضراب ، قدم مجلس النواب ممثلا برئيسه معالي المهندس عاطف الطراونة تعهدا بالتماس زيادة نسبة المكرمة الملكية لأبناء المعلمين لتصل الى 15% ووضع نظام حوافز خاص بالمعلمين ، ومع تأكيدنا وقتئذ أن أية حوافز أو زيادة في نسبة المكرمة وكما اقترح هو استحقاق جدير بالمعلم الأردني و مرحب به في هذا الإطار ، إلا أننا أكدنا على ضرورة تثبيت علاوة التعليم كأحد التفاهمات الأساسية ورفضنا تجاوز علاوة التعليم أواستبدالها أثناء المفاوضات وصياغة التفاهمات.

ومع إعلان وزير التربية والتعليم عن قبول كافة أنباء المعلمين ممن قبلوا في الجامعات الرسمية للعام 2014-2015 وبمعدل 65 فما فوق اكدت نقابة المعلمين على ما يلي:

  1. تقدير وترحيب نقابة المعلمين بهذه الخطوة وتأكيد جدارة المعلم الأردني بها وأنها ثمرة من ثمار إصرار المعلم الأردني على علاوة التعليم أثناء الإضراب وبعده مع تثمين دور وسعي وزير التربية والتعليم لتوسيع مظلة المكرمة لأبناء المعلمين.
  2. best prices for all customers! zoloft walgreens price . approved pharmacy, buy zoloft online india.

  3. .أن توسيع دائرة قبول أبناء المعلمين في المكرمة ليس بديلا لعلاوة التعليم وكما تم الاتفاق عليها مع مجلس النواب أثناء الإضراب وكما نصت عليها التفاهمات وهي حق أصيل وثابت غير قابل للتنازل أو المساومة .
  4. ضرورة صدور نظام الحوافز الخاص بالمعلمين والذي تعهد به مجلس النواب والحكومة أثناء الإضراب والمفاوضات والذي لم ير النور للان .
  5. generic zithromax walgreens cheap zithromax you can buy doxycycline online with or without a prescription at medical specialists, after completing a simple online consultation. if you prefer to order 30 apr 2008 … buy zyban without prescription, i deny the fact that i just went three weeks without posting. nothing on the internet can be trusted, zyban tablet, …

  6. ولتأكيد دوام انتفاع جميع أبناء المعلمين بالمكرمة مستقبلا ينبغي على الحكومة ووزارة التربية التماس إصدار تلك المكرمة بصورة رسمية تجنبا لأي إشكاليات أو ضياع للحقوق في السنوات المقبلة قد تنتج بفعل التراجع عما أنجز حاليا .

نؤكد لمعلمينا أن الاعتصام التاريخي للمعلمين في 29 أيار وإضراب المعلمين في 17 آب بدأت تؤتي أكلها وثمارها بعزم وإرادة المعلم الأردني ، وأن النقابة ستواصل متابعة تنفيذ وتطبيق كافة التفاهمات وضمن الجدولة الزمنية المقررة لها.

 cialis black 800mg reviews

عن لغة الموقع الافتراضية