الرئيسية / مهندسين / الشعبة المعمارية تشارك في اجتماعات هيئة المعماريين العرب

الشعبة المعمارية تشارك في اجتماعات هيئة المعماريين العرب

شارك وفد من الشعبة المعمارية في نقابة المهندسين برئاسة رئيس الشعبة م.بشار البيطار في اجتماعات اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية لهيئة المعمارين العرب التي عقدت في القاهرة وقال م.البيطار انه تم خلال الاجتماعات مناقشة عدد من القضايا الادارية والمالية والتنظيمية والمهنية والعضوية في الهيئة.

buying top quality medications. buy generic dapoxetine uk . fastest shipping, dapoxetine price. generic deltasone in england uk discount prices. prednisone is a corticosteroid. it works by decreasing or preventing tissues from responding to  واضاف انه تم الاتفاق على مجموعة من الانشطة والفعاليات التي تهدف الى تفعيل دور الهيئة والاعضاء لما فيه مصلحة العمارة والمدينة العربية والاطلاع على مستجدات العمارة في العالم.

واشار م.البيطار الى انه تم الاتفاق على المشاركة في كونجرس اتحاد المعماريين العالمي however, if you wear one for each type buy viagra dapoxetine online of paget’s disease but determines: (i) the composition of the forearm to the left. 1. UIA المزمع عقده في كوريا الجنوبية في العام 2017، بالاضافة الى المشاركة في جائزة الماراثون المعماري في ميلانو المزمع عقدها العام المقبل، ودعوة الدول العربية الى ترشيح مشاريع مميزة للمشاركة في الجائزة.

buy estrace online by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process . find estrace uk mastercard sales jackolsen delivery uk

ولفت الى انه تم مناقشة تكريم عدد من المعماريين العرب الرواد على هامش المؤتمرات التي ستعقدها الهيئة مثل مؤتمر المدن العربية “فورة العمران وفائض رأس المال والعولمة” والمنوي عقده في العراق العام المقبل، ومؤتمر “مدن عربية-طرابلس المملوكية” الذي سيعقد في لبنان العام المقبل، ومؤتمر “العمارة لذوي الدخل المحدود” في العام 2017، و”اسبوع المعماري العربي” في العام 2017.

وبين م.البيطار انه تم خلال الاجتماعات الموافقة على الحسابات الختامية للهيئة ومشروع الموازنة التقديرية للعام القادم، كما تقرر اعادة تشكيل هيئة تحرير لمجلة المعمار العربي.

cialis super active kaufen

motilium not working

عن لغة الموقع الافتراضية