الرئيسية / أخبار / الترشيح لانتخابات الاطباء والممرضين

الترشيح لانتخابات الاطباء والممرضين

تفتح نقابة الاطباء باب الترشيح لانتخاباتها التي ستجري في 24 نيسان المقبل اعتبارا من الاول من اذار ولغاية 15 الشهر نفسه.
وكانت “القائمة الخضرا” (تحالف القوميين واليساريين) في نقابة الاطباء قد قرر ترشيح نقيب الأطباء السابق الدكتور احمد العرموطي لمنصب النقيب فيما قررت “القائمة البيضاء” (تحالف الاسلاميين) ترشيح الدكتور علي عطية المعطي لمنصب النقيب، فيما اعلن الدكتور هاني عبابنة عن ترشحه لمنصب النقيب عن القائمة الوسطية النقابية.
ولم تستبعد مصادر النقابة ان يتم تشكيل قائمة رابعة لخوض الانتخابات نتيجة لوجود خلافات في بعض القوائم.
فيما لاتزال القوائم الانتخابية بصدد تشكيل قوائم مرشحيها لعضوية مجلس النقابة والذي من المتوقع ان يطغى عليها طابع الشباب.
وكانت نقابة الاطباء قد حددت موعد اجتماع الهيئة العامة الفعلي للنقابة (الدعوة الثانية) في 17 نيسان المقبل، كما سمحت للاطباء المسددين للرسوم السنوية عن عام 2015 والمسددين لعائدات التقاعد والضمان الاجتماعي حتى 30/9/2014 والاطباء المتقاعدين الممارسين المسددين للرسوم السنوية عن عام 2015 بالمشاركة في الانتخابات.
وحددت النقابة آخر موعد لتسديد الالتزامات المالية للاطباء ليكون لهم الحق في حضور اجتماع الهيئة العامة والمشاركة في الانتخابات بنهاية دوام يوم الثلاثاء 24ايار المقبل.
فيما فتحت نقابة الممرضين باب الترشيح لانتخاباتها التي ستجري في 17 نيسان المقبل اعتبارا من يوم الجمعة 27 الشهر الجاري ولغاية 13 اذار.
وحددت النقابة موعد اجتماع الهيئة العامة الاول في 27 اذار المقبل، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الى الثالث من نيسان المقبل. buy priligy online, priligy buy online in ie, buy cheap priligy online. buy dapoxetine online cheap prednisone 20 mg no prescription . can i buy prednisone 40 without a prescription buy prednisone 40 mg online canada pharmacy where to buy “buy cheap generic fluoxetine online without prescription” pictures of prozac ( fluoxetine hcl), drug imprint information, side effects for the patient. fluoxetine india dapoxetine nerden alinir buy priligy online nz forum su , “ your  black magic cialis

عن لغة الموقع الافتراضية