الرئيسية / اطباء اسنان / الاعلان عن “قائمة التطوير” لانتخابات أطباء الأسنان بقيادة د.القادري

الاعلان عن “قائمة التطوير” لانتخابات أطباء الأسنان بقيادة د.القادري

 

أعلن “التيار النقابي الموحد” في نقابة أطباء الأسنان اسماء مرشحيه لانتخابات النقابة المقرر اجراؤها منتصف الشهر المقبل تحت اسم قائمة “التطوير”.
وتضم قائمة التيار فعاليات نقابية وسياسية وحزبية وطنية قومية ويسارية ومستقلة، بقيادة مرشحه لمركز النقيب د.احمد القادري النقيب الأسبق للنقابة.
ورشحت القائمة لعضوية مجلس النقابة كل من د.اسماعيل ملحم عن مركز القدس ود. إسحاق جعارة ود. بثينة الطراونة ود. طارق الريماوي ود.عبد الله الرنتيسي ود.عمر القواسمي ود.محمد القادري ود.مناف مجلي ود.وصفي العموش ود.يزن قبعين.
وقال التيار ان القائمة تمثل الطيف الأوسع في النقابة، الذي ممن يرغبون بالبناء والتطوير والابداع، ويؤمنون بأن النقابة تتسع للجميع حيث لا هيمنة ولا إقصاء ولا مرجعيات.
واضاف في تصريح صحفي “نجحنا بأن نحاكي هموم الهيئة العامة وننطلق من القاعدة الأساسية فلا نصنع وعودا من خيال، نحاكي الواقع لا نضلل، ونقبل تحدي التحدي كي يشعر طبيب الأسنان بالفارق”.
واشار التيار انه جاء بأفكار خلاقة غير مطروحة سابقا لأنها استندت للهيئة العامة وليس لأشخاص، وان ما يعد به هو التميز وصناعة الجديد، وألا نكون منصة لتصفية الحسابات والانتقام بل العمل من أجل الهيئة العامة.

عن محمد محيسن