الرئيسية / أطباء / اطباء:الدم العربي والمسلم والانساني ليس رخيصا يا امريكا

اطباء:الدم العربي والمسلم والانساني ليس رخيصا يا امريكا

نفذت نقابة الاطباء وقفة امام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الجريمة التي اودت بحياة الطالبتين الاردنيتين يسر ورزان ابوصالحة وضياء بركات في مدينة تشابيل هيل الامريكية بدوافع عنصرية ودينية.

also tell buy general health pharmacy hydroxyzine online your doctor buy atarax online and pharmacist if you are allergic to any other substances, such as foods …

ورفع المشاركون في الاعتصام يافطة كتب عليها “الدم العربي والمسلم والانساني ليس رخيصا يا امريكا”.
وقال نقيب الاطباء رئيس اتحاد الاطباء العرب الدكتور هاشم ابوحسان ان الجريمة لاتختلف كثيرا عن جريمة صحيفة شارلي ايبدو الفرنسية، ولكنها لم تحظى بالاهتمام الذي حظيت به جريمة شارلي لكون المغدورين هم عرب ومسلمون.
وطالب في كلمة له خلال الاعتصام الاعلام العالمي بان يتوقف عن التحريض على العرب والاسلام والمسلمين، وان يكون منصفا في تعاطيف مع الجرائم والارهاب الذي يرتكب بحق العرب والمسلمين اسوة بالواقع على غيرهم.

generale, et pour traiter les demangeaisons dues a… order Hydroxyzine

وطالب وزارة الخارجية بمتابعة الجريمة وان يكون للحكومة موقفا حازما تجاهها، كما دعا الادارة الامريكية التي ادانت الجريمة متأخره وعلى استحياء بأن تأخذ العدالة مجراها وان ينال المجرم العقاب الرادع الذي يستحقه. dapoxetine uk license. buy cheap dapoxetine onde encontrar metronidazole collies dapoxetine chloride in indian companies acheter au maroc. dl dapoxetine
ودعا الى الوقوف صفا واحدا ضد التطرف ايا كان مصدره، واعتبر ان ردة الفعل على جريمة شارلي ايبدو رافقها ردود فعل دولية غاضبة، بينما مرت جريمة تشابيل هيل دون ان يكتر لها احد، بل وحاولت الادارة الامريكية التعميم عليها في بداية الامر.
واكد الدكتور ابوحسان على ضرورة ان لاتمر هذه الجريمة دون موقف واضح يدين الجريمة التي ارتكتب بدواعي طائفية وعنصرية بواسطة المتطرفين والارهاب الاعمى.
وانتقد المنظمات الممولة اجنبيا والتي غضت النظر عن الجريمة البشعة فيما تباكت على ضحايا جريمة شارلي ايبدو، وقال ان هذه المنظمات المدعومة من السفارات الاجنبية باتت كاحجار الشطرنج التي تحركها اصابع اجنبية لتحقيق مصالحها.
online canadian pharmacy store! prednisone 20mg price philippines . express delivery, buy prednisone online. وقال ابوحسان اننا نستذكر في هذه المناسبة الجرائم التي ارتكبت بحق شعبنا الفلسطيني من قبل الارهاب الصهيوني الذي ساعد في تنامي العنف والتطرف في العالم.
كما اسذكر الجرائم المرتكبه بحق المسلمين في مينمار واقباط مصر، وجريمة ملجأ العامرية ببغداد الرشيد التي ارتكبها اليمين الامريكي المتصهين الذي ساهم في نشر العنف والتطرف في العالم.
ومن جانبه قال عضو مجلس نقابة الاطباء الدكتور باسم الكسواني ان الدم العربي ليس رخيصا كما يظن الامريكان واليمين المتصهين، وان الارهاب لاقومية ولادين له، وان قتل المسلمين والمسيحيين في مختلف بقاع الارض يمثل جريمة ضد الانسانية لايجوز السكوت عليها او تبني معايير مزدوجة حيالها.

no prescription doxycycline 100 mg pills, doxycycline 100 mg cost prescribing information , doxycycline medicine, can you buy doxycycline over the counter, 

cialis super active 20mg pills

عن لغة الموقع الافتراضية