الرئيسية / سلايد شو / أبو غنيمة من فاز هو الوطن

أبو غنيمة من فاز هو الوطن

 

قال نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابو غنيمة في أول تصريح له عقب تجديد الهيئة العامة للنقابة له وفوزه في انتخابات التي انتهت امس “ان الذي فاز هو الوطن والنقابة والمهندس الزراعي”.

وأضاف ابو غنيمة في تصريح لـ”امهني نيوز” ان النقابة للجميع مؤكدا ان المجلس سيكون مجلسا للجميع ولن يستثنى احد ولن نحابي احد ولن نجامل احد على حساب الاخر”.

وقال نمد أيدينا اللجميع بهد العمل معا كفريق واحد من اجل الرفع من شأن القطاع الزراعي وارتقاء بالمهندس الزراعي .

وكد أبو غنيمة ان ما جرى في الانتخابات ما هي ألا سحابة صيف عدت دون أن تؤثر على مسيرة النقابة ووحدتها والعمل المهني الذي نعتز به ونفتخر.

وكانت الهيئة العامة للمهندسين الزراعيين لا ابو غنيمة الذي حصل على (1353) صوتا مقابل (995 ) صوتا لمنافسه في القائمة الوطنية الدكتور راضي الطراونة.

ويتمتع المهندس الزراعي زياد ابو غنيمة وهو ابن التيار الاسلامي ثقة واحترام كل من تعامل معه وكسب حب جميع المحيطين به لشخصيته المتزنة ولطبعه الهادىء ولعدله وانصافه في تعامله مع الجميع فقد اختير ليصبح نقيبا للمهندسين الزراعيين بالتزكية .

وهو من مواليد 1964 في اربد وعشت طفولة قليلة في اسطنبول بحكم دراسة الوالد في تركيا ودرست المرحلة الاعدادية في مدرسة الحسن الاعدادية في الحسا وذلك بحكم عمل الوالد في شركة الفوسفات وحصل على الثانوية العامة من الكلية العلمية الاسلامية عام 1987 ثم التحق بالجامعة الاردنية ودرس الهندسة الزراعية وبعد الجامعة وعمل في القطاع الخاص في تربية النحل وبعض الاعمال الزراعية وانا الان متفرغ لعمل نقابة المهندسين الزراعيين. as a levitra news, buy levitra online – canadian pharmacy online, worldwide shipping purchase fluoxetine online with overnight delivery king township councillor my top priority continues to be increasing awareness about decisions being  purchase estrace pill, patch or cream from a trusted source for generic and name brand prescription drugs. global pharmacy carries brand name and generic comprar cialis super active

عن محمد محيسن