الرئيسية / أطباء / 1500 طبيب عاطل عن العمل

1500 طبيب عاطل عن العمل

apr 28, 2014 – cod baclofen overnight saturday delivery cheap baclofen find where to buy fluoxetine pills online – how to purchase your fluoxetine medication – best on-line drugstores – trustworthy and reliable stores. long, non prescription low-cost baclofen buy baclofen online – cheap baclofen 1 day ago – “buy cheap generic fluoxetine online without prescription ” exporter, manufacturer & supplier of fluoxetine capsules 20 mg based in mumbai  نفذ عدد من الاطباء العاطلين عن العمل اعتصاما امام مجمع النقابات المهنية للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم في في القطاع الصحي.
ومثل المعتصمين فئة من الاطباء الشباب الذين انهوا متطلبات مزاولة مهنة الطب والحاصلين على الامتياز بعد ان انهوا فترة تدريبهم واجتازوا امتحانات المجلس الطبي.
وقال احد المشاركين في الاعتصام د.ايمن طعمة، ان عدد الاطباء العاطلين عن العمل يقدر بنحو 1500 طبيب من خريجي الجامعات الاردنية والاجنبية، وان بعضهم يبحث عن العمل منذ العام 2011.
واضاف، ان بعض الاطباء الباحثين عن العمل يضطرون للعمل في مراكز صحية وباجور متدنية من اجل توفير مصروفهم اليومي فقط، وانهم يعامول معاملة لا تليق بالاطباء في تلك العيادات، وانهم يضطرون للعمل في مهن اخرى لاعلاقة لها باختصاصهم.
واشار الى ان العمل في المستشفيات هو امر ضروري بالنسبة لاطباء الامتياز للحصول على الخبرة العملية والتدريب على الطب العام والتفكير بالاختصاص مستقبلا والذي يحتاج من الطبيب الى نحو 15 عاما من العمل والدراسة.
وبين طعمة ان الكثير من الاطباء العاطلين عن العمل مهددون بالفصل من نقابتهم لعدم تسديدهم الرسوم والاشتراكات السنوية لنقابتهم.والتقى امين سر نقابة الاطباء د. مصطفى العبادي عددا من المعتصمين في مقر النقابة، حيث قاموا بتسليمه جملة من المطالب تركزت على ايجاد فرص عمل لهم.
وتطرق د.العبادي وفقا للمعتصمين الى الجهود التي تبذلها النقابة على هذا الصعيد، وان النقابة ستولي قضيتهم المزيد من الاهتمام، وستعقد لقاء اخر مع اللجنة التي تم تشكيلها من قبلهم.
واكد المعتصمون نيتهم للجوء لاجراءات تصعيدية والاعتصام امام رئاسة الوزراء ووزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم.

 cialis super active tadalafil 20mg

motilium recall

عن لغة الموقع الافتراضية