الرئيسية / سلايد شو / وزير الزراعة يستقبل وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين

وزير الزراعة يستقبل وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين

اكد وزير الزراعه الدكتور رضا الخوالده عن بالغ التقدير للجهود التي تبذلها نقابة المهندسين الزراعيين للارتقاء بالقطاع الزراعي الاردني وابراز دوره المهم في الحياه الاقتصادية .
 
جاء ذلك خلال استقباله في مقر الوزراة المهندس محمود ابو غنيمة نقيب المهندسين الزراعيين  واعضاء مجلس النقابة مؤكدا على اهمية التشاركيه لخدمة القطاع ومواجهة التحديات التي تواجهه لان القطاع الزراعي قطاع فاعل في الاقتصاد الاردني.
 
واكد الخوالدة على اهمية النقابة بوصفها بيت خبرة قدم الكثير لخدمة القطاع الزراعي والارتقاء فيه والارتقاء بالمهندس الزراعي وتطوير قدراته الفنية والعملية . 
 
و هنأ نقيب المهندسين الزراعيين و وفد مجلس النقابة الخوالدة بالثقة الملكية بتعيينه وزيرا للزراعة متنين له التوفيق.
 
واشار ابو غنيمة خلال اللقاء ان وزارة الزراعة ونقابة المهندسين الزراعيين تربطهما علاقة ايجابية تشاركية تضع امامهما تطوير ودعم القطاع الزراعي بكافة مكوناته. 
واستعرض المهندس محمود ابو غنيمه نقيب المهندسين الزراعيين بحضور اعضاء مجلس النقابة العديد من المطالب والتحديات التي تهم المهندسين الزراعيين مؤكدا على دور الوزارة باعتبارها مظلة القطاع الزراعي ووجوب ان تكون من الوزرات السيادية .
 
وشدد ابو غنيمة على ضرورة رفع المكافئات المالية للمهندسين الزراعيين العاملين بالوزراة تقديرا للجهود والاداء المتميز الذي يقوم به المهندس الزراعي.
 
و أكد  ابو غنيمة على التعاون الدائم بين النقابة و الوزارة  من اجل رفعة القطاع الزراعي وتطويره لافتا الى اننا جميعا في نفس القارب لخدمة الوطن وخدمة المواطن وتامين قوته اليومي .
 
ونوه  ابو غنيمة ان عقلية الاستثناء التي تمارس في بعض الاحيان تخلق جوا سلبيا على الجميع حيث ان النقابة بيت خبرة تقدم رأيا فنيا  يتعلق بالقضايا والمشكلات الفنية التي تواجه الزراعة والعاملين فيها, مؤكدا على   ضرورة تعيين مهندسين زراعيين جدد بالوزارة  لسد النقص.
 
وجدد ابو غنيمة المطالبة بدور اكبر للوزارة والقائمين عليها واصفا القطاع الزراعي بالقطاع الذي يكافح الفقر والبطالة ويساعد على فتح المجال امام فرص عمل جديدة من خلال القطاعات الخدمية الاخرى المرتبطة فيه

brand cialis black

domperidone motilium purchase

عن لغة الموقع الافتراضية