الرئيسية / سلايد شو / هذا ما عبرت عنه القيادات النقابية العمالية

هذا ما عبرت عنه القيادات النقابية العمالية

 

انطلاقا من رسالتنا كممثل شرعي عن العمال والعاملات في الوطن وكمدافع عن حقوقهم وتعزيز المساواة بين افراد المجتمع وتحقيق العدالة الاجتماعية وتحقق شروط العيش الكريم والعمل اللائق لجميع عمالنا وعاملاتنا.

وامتثالا من قيادات النقابات العمالية ووقوفاً في صف الطبقة العمالية الكادحة، إن موقفنا الرافض لمشروع قانون الضريبة إنما هو موقف ينبع من قناعاتنا وحرصنا على إظهار هذا الموقف بالشكل الذي ينسجم مع حجمه وأهميته، وحيث لم يعد بالإمكان تحمل المواطن أعباءً جديدة تثقل كاهله وتزيد أوجاعه وآلامه وتحول حريته إلى عبودية في مأكله ومشربه ومنامه، وتأتي مشاركتنا ودعمنا لكل من يدعو لرفض هذه الضريبة لذات الأسباب التي تم ذكرها. ان مشاركة بعض النقابات العمالية هو مشاركة تدريجية آملين من الحكومة الاستجابة لمطالب الطبقة العاملة.

ونحن بدورنا هنا نرفض رفضا قاطعا بالمساس بالطبقة الكادحة الطبقة التي تعتبر عربة الإنتاج في وطننا العزيز. حيث نتفهم الوضع الإقتصادي الصعب الذي يمر به أردننا الغالي ولكننا في ذات الوقت نعتبر أن الحل يمكن في تحمل الحكومة مسؤولياتها والبحث عن برامج إصلاح اقتصادي وإيجاد حلول جذرية بعيدة عن جيوب المواطنين وخاصة محدودي الدخل التي لم تعد تقوى على مجابهة الغلاء الفاحش.

وكلنا أمل بقيادتنا الهاشمية الحكيمة التي تنادي دائما وابدا بان المواطن هو أغلى ما نملك. أن يكون لجلالة سيدنا القائد المفدى رؤيته الحكيمة بأن يصله صوتنا وكله أذان صاغية لعمال الوطن ولأبناء شعبه الذي يلتف حول قيادته الهاشمية الرشيدة.

حفظ الله الأردن قيادة وشعباً.

عن محمد محيسن

محمد محيسن