الرئيسية / سلايد شو / نقيب الممرضين يلتقي الملحق الثقافي السعودي

نقيب الممرضين يلتقي الملحق الثقافي السعودي

 إلتقى نقيب الممرضين محمد حتاملة، الملحق الثقافي للمملكة العربية السعودية راشد بن عبد الله النابت، حيث تم بحث عدد من المواضيع ومجالات التعاون في مهنة التمريض بين السعودية والأردن.
وتم خلال اللقاء بحث مجالات عمل الممرضين الأردنيين في المملكة العربية السعودية و تبادل الخبرات بين ممرضي البلدين الشقيقين و التدريب .
وقال الحتاملة ان الملحق الثقافي ابدى تعاونا كبيرا مع المواضيع التي تمت مناقشتها. وأشاد حتاملة بمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الداعمة للأردن.
وأبدى إعجابه بما لمسه من حرص الملحق الثقافي على دعم العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وحرصه على مصالح الطلبة والمواطنين السعوديين في الأردن وكذلك تيسير السبل للأردنيين للإلتحاق بالوظائف في المملكة العربية السعودية.
وفي نهاية اللقاء سلم نقيب الممرضين والممرضات محمد حتاملة درعاً تكريماً للملحق الثقافي السعودي تقديراً وتكريماً لقيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة و السفارة و الملحقية الثقافية السعودية في الاردن و لجهود الملحق الثقافي و كافة المسؤولين و العاملين في الملحقية الثقافية.

عن لغة الموقع الافتراضية