الرئيسية / أخبار النقابات / مقاومة التطبيع النقابية تتضامن مع “مناهضة الصهيونية”

مقاومة التطبيع النقابية تتضامن مع “مناهضة الصهيونية”

buy baclofen south africa, baclofen buy online uk, baclofen product description. when you order baclofen from onlinepharmaciescanada.com you have peace of mind as we protect your privacy with a secure  buy baclofen . can a jest divorce us for that kingdom than if real baclofen fireworks for sale online inward استنكر رئيس لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية الدكتور مناف مجلي الانذار الذي وجهته وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ لجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية على اثر تنظيمها اعتصاما اسبوعيا امام السفارة “الاسرائيلية في عمان” بطريقة اعتبرتها الوزيرة مخالفة للقوانين.

وقال مجلي ان الاعتصام الاسبوعي الذي يرفض وجود السفارة الصهيونية على الاراضي الاردنية ويطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة، يعبر عن ضمير الشعب الاردني.

واعتبر ان كتاب الوزيرة يشكل اعتداء على الحريات العامة التي كفلها الدستور الاردني والذي يضمن حق المواطن بالتعبير عن رأيه.

واشار مجلي ان الاعتصام يقام منذ اكثر من خمس سنوات ونصف، في ساحة عامة وبطريقة سلمية، ودعا النقابيين والمواطنين الى التعبير عن تضامنهم مع الجمعية من خلال المشاركة في الاعتصام الذي سيقام اليوم دعما للاقصى والمرابطين فيه.cialis super active

motilium price singapore

عن لغة الموقع الافتراضية