الرئيسية / اطباء اسنان / مذكرة بمطالب اطباء الاسنان في الصحة

مذكرة بمطالب اطباء الاسنان في الصحة

سلم نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مذكرة بمطالب اطباء الاسنان العاملين في الوزارة.

وقال د.الطراونة في تصريح صحفي عقب اللقاء الذي جمعه مع وزير الصحة في الوزارة الاربعاء بحضور رئيسة لجنة اطباء اسنان وزارة الصحة في النقابة الدكتورة ميس حياصات وعضو اللجنة عبدالله شامخ، ان الوزير وعد بمناقشة وتلبية الممكن من مطالب اطباء الاسنان.

واضاف ان اللقاء سادته الصراحة والوضوح، وتم خلاله نقل جميع مطالب اطباء الاسنان، ومناقشة وضع اطباء الاسنان في الوزارة الذي اصبح بحاجة الى قرارات سريعة وفاعلة وتنفيذ القرارات التي وعدنا بها سابقا والتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية لتعيين اطباء اسنان في الوزارة والمتوقع ان تصدر قريبا.

ويطالب اطباء الاسنان العاملين في الوزارة والذي يقدر عددهم ب 700 طبيب وطبيبة بتعديل نظام الحوافز بحيث يتقاضى الطبيب الحوافز من تاريخ التعيين وليس بعد مرور عام على تعيينه، ورفع نقطة الحوافز من 15 نقطة الى 18 نقطة.

كما يطالبوا وفقا لرئيسة لجنة اطباء اسنان الوزارة الدكتورة ميس حياصات بتعيين اطباء اسنان بدلا من المجازين، وشمولهم بعطلة السبت اسوة ببعض الاختصاصات، وتعفيل دور اطباء الاسنان في الوزارة من خلال فتح المجال لهم لتولي مناصب ادارية في الوزارة، وزيادة عدد المقبولين في برامج الاقامة والتوسع بها.

 motilium online nederland

عن لغة الموقع الافتراضية