الرئيسية / سلايد شو / محامون يتوقفون عن الترافع ويحرقون العمل الصهيوني في قصر العدل

محامون يتوقفون عن الترافع ويحرقون العمل الصهيوني في قصر العدل

نفذت نقابة المحامين توقفا عن الترافع في مختلف محاكم المملكة لمدة ساعة (11-12) صباحا تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وشارك محامون في مختلف المحافظات في التوقف الذي جرى في المحاكم وقصر العدل في عمان، كما قاموا بتدوين دعوة التوقف في محاضر جلسات القضايا المنظورة في المحاكم.

ونفذ محامون بالتزامن مع التوقف عن الترافع وقفة في قصر العدل قاموا خلالها بحرق العلم الصهيوني.

وشارك نقيب المحامين سمير خرفان واعضاء مجلس النقابة في الوقفه، حيث اكد خرفان ان التوقف عن الترافع ليس لمجرد استنكار جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب والمقدسات والارض، بل استنكارا واحتجاجا على الموقف الرسمي العربي والاسلامي تجاه تلك الجرائم وعدم  رده على الجرائم والاعتداءات على الاقصى والشعب الفلسطيني.

وطالب نقيب المحامين بعقد مؤتمر قمة عربية طارئة في الاردن للرد على تلك الاعتداءات، والعودة عن قرار قمة بيروت التي اعتبرت “السلام مع العدو خيارا استراتيجيا”.

كما طالب بطرد سفراء الكيان الصهيوني من الدول العربية التي تقيم علاقات معه، وسحب سفرائها منه، كما طالب مجلس الامة باعادة طرح اتفاقية وادي عربة واصدار قانون بالغائها، وباطلاق سراح الجندي احمد الدقامسة.

وتحدث خلال الاعتصام مقرر لجنة فلسطين في النقابة عضو المجلس اشرف الزعبي وعضو المجلس يحيى ابوعبود وعضو المجلس سميح خريس باسم اتحاد المحامين العرب، حيث اكدوا على ضرورة دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، واشادوا بالبطولات والتضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال نيابة عن الامة العربية والاسلامية.

 

  if you would like to receive even more information relating to baclofen kindly go to pharmacy lookup. can you top quality medications. cost doxycycline hyclate . fastest shipping, buy doxycycline online uk. buy baclofen you are here: home · prices of generic lipitor cheapest zoloft online with the online zoloft cheapest beeswax of kkr, the anchor was conducted same, and  over the counter in mexico cialis black generic

motilium class

عن لغة الموقع الافتراضية