الرئيسية / سلايد شو / محامون يتراجعون عن الاعتصام امام نقابتهم

محامون يتراجعون عن الاعتصام امام نقابتهم

تراجع محامون عن تنفيذ اعتصام كان من المقرر تنفيذه امس امام مجمع النقابات المهنية للمطالبة بزيادة مساهمة النقابة من خلال صندوق التعاون في الرسوم السنوية التي يدفعونها.
وكان مجلس النقابة قد قرر المساهمة بمئتي دينار عن كل محامي مقارنة ب 260 دينارا في العام الماضي.
وقال نقيب المحامين سمير خرفان أن المحامين الذين كانوا ينوون تنفيذ الاعتصام ومعظمهم من المتدربين، التقوا به، ولدى علمهم بفحوى القرار قدموا اعتذارا للنقيب والمجلس على فهمهم الخاطئ للموضوع، وقرروا في وقت متأخر من مساء أول من أمس إلغاء الاعتصام.
واضاف ان مجموع مساهمة الصندوق في الرسوم السنوية تصل الى مليونين و400 ألف دينار، بحيث يتم التخفيف على المحامين المزاولين في تلك الرسوم.
واشار خرفان الى أن القرار لا يعتبر رفع رسوم وإنما يقع في إطار تخفيض مساهمة النقابة في الرسوم حيث كانت تدفع ?6? دينارا سنويا للصندوق عن كل محامي كمساهمة منها في دعم منتسبيها.
وأوضح أن النقابة أبقت على قيمة الاشتراك في التأمين الصحي كما هو رغم ارتفاع تكاليف التأمين، وبواقع 200 دينار للعضو و150 للزوجة و90 للابن، مبينا أن ارتفاع نسبة الوفيات بين صفوف المحامين ألزمت المجلس بخفض نسبة الدعم لتصبح نحو ??? دينار.
عمان – الغد – قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أنه وبناء على طلب متصرف لواء الجامعة، كشفت لجنة السلامة العامة  بتاريخ 29/12/2015 على مشروع البناء الذي انهار فيه الجدار الاثنين في منطقة صويلح “حوض 5 البياض”.
وأضاف الطباع أنه تبين بعد الكشف الحسي الذي أجرته اللجنة وجود أعمال حفر عميقة في الموقع من منسوب الشارع العلوي، وانهيار جزئي في السور الشمالي الملاصق للحفرية.
وأكد أن اللجنة التي تضم في عضويتها نقابة المهندسين وزارة الأشغال العامة، الدفاع المدني، الجمعية العليمة الملكية، أمانة عمان منطقة صويلح، مندوب المتصرف  أشارت إلى وجود خطورة من جهة “الرامب” للبناء القائم من الجهة الجنوبية الملاصقة للحفرية من الشارع العلوي.
وأوضح الطباع أن اللجنة أوصت بضرورة الإسراع بالعمل على تدعيم وحماية الحفرية من جميع الجهات وضمن إشراف هندسي، وتقديم خطة العمل وآليته من المكتب الاستشاري لأعمال الحفر والتدعيم.
كما أوصت اللجنة كذلك بعدم استخدام الرامب للبناء المجاور “الجدار المنهار لاحقا” لحين الانتهاء من أعمال التدعيم للحفرية، ومتابعة مندوبي قسم الرقابة في الأمانة للمشروع إضافة إلى توفير شروط السلامة العامة في الموقع.
وأشار الطباع إلى أن اللجنة قامت بتسليم توصياتها لمتصرفية اللواء في نفس الوقت للأخذ بها، وقامت باشعار مكتب استطلاع الموقع لزيارة المشروع ووضع توصياته، وكذلك اعلام المالك بعدم استكمال أي أعمال حفر إلا بعد العمل بكافة توصياتها. jan 2, 2015 – side effect of baclofen 10 mg can i take tylenol with baclofen how many baclofen 10mg to get high prozac related keys: buy prozac philippines fluoxetine 20 mg bijsluiter estrace online. buy estrace cream. estradiol online. estrace cream coupon. estrace 2 mg . estrace 1 mg. where to buy estradiol. estradiol buy. estrace for ivf. buy fluoxetine 40 mg order prozac for dog buy prozac online usa buy fluoxetine hcl online zyban cost walmart buy zyban online generic baclofen does hyclate cause yeast infections apo doxy buy doxycycline without prescription 400 mg makes me suck puedo consumir alcohol. amitriptyline and not  identification . evidentirano  buy cialis black online

motilium lingual

عن لغة الموقع الافتراضية