الرئيسية / سلايد شو / مجلس النقباء يشكل لجان للضريبة والخدمة المدنية وخط الغاز

مجلس النقباء يشكل لجان للضريبة والخدمة المدنية وخط الغاز

طالبت النقابات المهنية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتشكيل لجنة مشتركة لمناقشة نظام الخدمة المدنية وفقا لما تم الاتفاق عليه خلال اللقاء الذي جمع الرئيس بمجلس النقباء.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء د.علي العبوس في رسالة الى رئيس الوزراء ان الهدف من اللجنة التوافق على التعديلات المتعلقة بنظام الخدمة المدنية.

واضاف ان مجلس النقباء فوجيء بكتاب من وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة تطلب فيه ملاحظات النقابات على النظام بشكل مستعجل، وتدعو فيه مجلس النقباء للاجتماع يوم الثلاثاء المقبل، الامر الذي اعتبر المجلس انه يتنافى مع تم التوافق عليه مع رئيس الوزراء.

واقترحت النقابات المهنية ان تضم اللجنة الى جانب الوزراء المعنيين كل من نقباء الاطباء والمهندسين واطباء الاسنان والممرضين والصيادلة والصحفيين).

كما قرر مجلس النقباء في اجتماعه الذي عقده مساء الاربعاء تشكيل لجنة لمناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل مع الحكومة تضم نقباء المحامين والاطباء واطباء الاسنان والمهندسين الزراعيين والمقاولين والصيادلة والاطباء البيطريين والجيولوجيين وجمعية المحاسبين القانونيين.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة للتصدي لمشروع خط الغاز مع الكيان الصهيوني تضم نقباء المحامين والمهندسين والمقاولين والجيولوجيين.

عن ihab

Avatar