الرئيسية / أطباء / مؤتمر المستجدات في الامراض الداخلية مطلع ايار

مؤتمر المستجدات في الامراض الداخلية مطلع ايار

تبدأ مطلع شهر ايار المقبل  فعاليات المؤتمر الطبي الثالث عشر والذي يتناول “اخر المستجدات في الامراض الداخلية” الذي تعقده جمعية اختصاصيي  الأمراض الداخلية في نقابة الاطباء بالتعاون مع الكلية الملكية البريطانية (ادنبرة) تحت رعاية الاميرة بسمة بنت طلال.
وأكد رئيس المؤتمر رئيس الجمعية د.محمد غنيمات  أن 11 محاضرا اجنبيا من اساتذة الكلية الملكية البريطانية – ادنبرة وعلى رأسهم رئيس الكلية  سيحاضرون في المؤتمر والعديد من الابحاث لاطباء اردنيين في مختلف الاختصاصات الباطنية وسيناقش عشرات الاوراق العلمية خلال.

واضاف غنيمات أن المؤتمر الذي يتوقع ان يشارك فيه نحو 600 طبيب يهدف الى اطلاع الاطباء على اخر المستجدات العلمية والعملية في مختلف فروع الامراض الداخلية وتعريفهم بالاطباء المتميزين عالميا للاستفادة من خبراتهم وتعريفهم بانجازات المملكة الطبية والكفاءات التي تزخر بها والتي جعلت من الاردن تجربة طبية فريدة من نوعها.
واشار الدكتور غنيمات  ان المؤتمر سيعتمد من المجلس الطبي الاردني لغايات التعليم الطبي المستمر بساعات معتمدة تمنح للمشاركين .
وبين ان المؤتمر سيركز على الامراض الاكثر شيوعا في المجتمع الاردني ومن بينها امراض القلب و الضغط والسكري وارتفاع نسبة الدهنيات في الدم، كما اشار الى ان رئيس الكلية الملكية البريطانية – ادنبرة  البروفيسور ديريك بيل سيعرض دراسة حديثة حول الجديد في علاج الامراض التنفسية وطب الطوارئ.اضافة الى وجود جلسة تتناول اخر المستجدات في طرق العلاج بواسطة الاشعة التداخلية وبالتحديد في علاج جلطات الدماغ الحادة وخثرات الساقين والرئيتين وكذلك جلسة تتطرق الى الجديد في علاج الانتانات .اضافة الى جلسات علمية مكثفة ستتناول اخر المستجدات في علاج الامراض الباطنية وفروعها ( امراض الاعصاب، القلب، الجهاز الهضمي، الصدرية ،الروماتيزم، الاورام، جلدية،امراض الكلى، امراض دم وامراض الغدد(.
واوضح انه سيقام على هامش المؤتمر معرض طبي يشارك فيه عدد كبير من الشركات ستعرض احدث  الادوية والمعدات الطبية.cialis super active best price

motilium benefits

عن لغة الموقع الافتراضية