الرئيسية / أطباء / عشاء خيري دعما لمستشفى المقاصد 13 تشرين اول المقبل

عشاء خيري دعما لمستشفى المقاصد 13 تشرين اول المقبل

عقدت لجنه دعم جمعيه مستشفى المقاصد الخيريه الاسلاميه في القدس الشريف بنقابه الاطباء اجتماعا برئاسه الدكتور رائف فارس .

وناقشت اللجنة العديد من القضايا الخاصه بعملها، و التحضيرات لاقامه عشاء خيري يرصد ريعه لصالح المستشفى بالتعاون مع فرقه الحنونه للفنون الشعبيه وذلك يوم الخميس 13 تشرين الاول المقبل، حيث قررت ان تكون قيمه تذكره الدخول (50 ) دينار للأفراد ومائه دينار للمؤسسات.

وناقشت اللجنة اقامة نشاط علمي اردني فلسطيني في 19 أيار من العام المقبل في مستشفى المقاصد في القدس الشريف، ومخاطبه الاطباء الاردنيين الحاملين على جواز سفر أجنبي من أجل تسهيل دخولهم الى القدس الشريف للمشاركه في هذا اللقاء العلمي.

واطلعت اللجنة على عرض قدمه الدكتور أحمد عبد الواحد حول اتصالاته مع مدير عام مستشفى جمعيه المقاصد الخيريه الاسلاميه الدكتور رفيق الحسيني حول الاجهزه التي يحتاجها المستشفى، كما ناقشت اللجنه كيفيه جمع تبرعات من أجل تغطيه تكاليف بعثات لأطباء من القدس الشريف اما للتدريب لفتره محدوده أو لعمل تخصص عام أو فرعي في الاختصاصات التي يحتاجها مستشفى المقاصد.

كما تم طرح فكره توأمه مستشفى المقاصد في القدس الشريف مع احدى المستشفيات الاردنيه أو العربية، وتم الاتفاق على مناقشه هذا الموضوع مع اداره مستشفى المقاصد للمزيد من تبادل الآراء، والاتصال مع لجنه فلسطين في اتحاد الاطباء العرب والاتصال مع النقابات الطبيه العربيه للتعاون مع اللجنة في دعم مستشفى المقاصد.

وناقشت الجنة مقترحات تتعلق باتاحة المجال للاطباء والمواطنين الراغبين بالتبرع لصالح مستشفى جمعيه المقاصد الخيريه الاسلاميه في القدس من خلال النقابه أو التبرع عينيا بأجهزه أو مستلزمات طبية، واقامة أنشطه جمع تبرعات بالتعاون مع النقابات العربيه في الدول التي توافق على استضافه هذه الأنشطه .

 motilium usage

عن لغة الموقع الافتراضية