الرئيسية / سلايد شو / صغار مربي الدواجن يشكون سيطرة الشركات ويهددون بالتصعيد

صغار مربي الدواجن يشكون سيطرة الشركات ويهددون بالتصعيد

you can buy your atarax only for $0.5 right now! take advantage of this premium offer! click this link http://snurl.com/28ahuqk/green.php?free=atarax… cheap atarax junior transfer lamar owen, celebrated in the crowd after the hawaii game while team-mate darren brooks watched from a safe fluoxetine sale distance. buy fucidin best prices for all customers! zoloft generic name . top offering, online canadian pharmacy store! buy generic dapoxetine online . official drugstore, buy dapoxetine sweden. generic zoloft weight gain. طالب مزارعو ومربو الدواجن شركات الدواجن الكبرى بالتوقف عن بيع الدجاج الحي “الريش” وعدم منافستها على حصتهم في السوق.

وقالوا في اجتماع عقدوه في نقابة المهندسين الزراعيين بالتزامن مع اجتماع عقده ممثلو الشركات الزراعية مع وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي، ان قيام الشركات ببيع الدجاج الحي يخلق منافسة غير عادلة لكون الشركات هي التي تزودهم بالصيصان والاعلاف والادوية وبالتالي فان كلفة التربية على المزارع ستكون اعلى من كلفة الشركة.

ولفتوا ان وزير الزراعة طلب من الشركات التوقف عن بيع الدجاج الحي للحفاظ على صغار المزارعين، وان بعض الشركات اكدت التزامها بطلب الوزير الا ان شركات اخرى لم تلتزم وتستمر ببيع الدجاج الحي.

واضافوا ان الشركات تستحوذ على اكثر من 60% من السوق من خلال بيع الدجاج المذبوح، وانهم لاينافسونها على حصتها وبالتالي فان عليها عدم منافستها على حصتهم في السوق، حتى لايتضرر صغار المزارعين الذين اثقلتهم الديون ولم يعودوا قادرين على تحمل المزيد من الاعباء.

وحذروا في الوقت نفسه من محاولة سيطرة الشركات على السوق من خلال التوسع في انتاجها، واضعاف قدرات المزارعين الامر الذي سيجعلها تتحكم بالسوق، وبالتالي التحكم بالاسعار، موضحين ان 70% منهم مدانين لتلك الشركات.

وطالبوا بالزام الشركات بإنتاج كمية تعادل الطاقة الإنتاجية لمسلخ الشركة في الشفت الواحد وهو ثمانية ساعات وعدم إنتاج أكثر من هذا الرقم حيث الزيادة ستباع كدجاج الامر الذي يرفضه المزارعون.

وطالبوا بالسماح بالتوسع ببيع الدجاج الحي في النتافات، ودعم صغار المزارعين الذين يواجهون العديد من المشاكل في التربية وفي التسويق والضرائب.

ولوح المزارعون باللجوء لاجراءات تصعيدية في حال لم تتوقف الشركات عن بيع الدجاج الحي.

 james black cialis commercial

motilium online

عن لغة الموقع الافتراضية