الرئيسية / اخبار البلد / “رمضان بالخير غير” توزع 66 الف وجبة إفطار و 15612 طردا غذائيا

“رمضان بالخير غير” توزع 66 الف وجبة إفطار و 15612 طردا غذائيا

انهت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملتها لشهر رمضان المبارك تحت شعار “رمضان بالخير غير” والتي تضمنت توزيع أكثر من 32000 وجبة إفطار صائم من خلال الجمعيات الخيرية وموائد الرحمن التي أقامتها الهيئة بمبناها في المقابلين.
وقد قامت الهيئة بتحضير هذه الوجبات في المطبخ الإنتاجي لمشروع أرزاق أحد مشاريع التنمية المستدامة للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بالتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والجمعيات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني وأفراد المجتمع المحلي.
ومن ناحية اخرى قامت الهيئة بتوزيع 5612 طردا غذائيا لصالح الأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة، حيث احتوى كل طرد على (18) مادة غذائية تكفي لسد إحتياجات الأسرة التغذويية لمدة شهر كامل من خلال تسليم الجمعيات الخيرية المحلية هذه الطرود وتم توزيعها من قبلهم وحسب قوائم المستفيدين لديهم.
كما قامت الهيئة بالتنسيق مع شركائها في فلسطين بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تم توزيع ما يقارب 10000 طرد غذائي بالاضافة الى ما يقارب 34000 وجبة افطار صائم في الضفة الغربية وقطاع غزة.
وشكر امين عام الهيئة أيمن المفلح الجهات الداعمة للحملة الذين أسهموا في نجاحها وتحقيق أهدافها، ومنها من الوصول الى اكبر عدد من المحتاجين في شهر رمضان المبارك.

عن محمد محيسن

محمد محيسن