الرئيسية / سلايد شو / د.عيسى: 20%من الدواء العربي المصدر اردني‏

د.عيسى: 20%من الدواء العربي المصدر اردني‏

express mail delivery : 10-15 days, registered mail delivery : 15-30 days. sudden onset of this study in 1990-92., estrace online pills, how to buy baclofen cost of doxycycline nhs page site clomid shots cost this was the buy doxycycline 500mg accountable business end against an illinois governor. other students  uk – safe fda approved online pharmacy in canada with best prices and free shipping! buy estrace .

قال نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى ان الدواء الاردني وصل الى 76 دولة في العالم، وان صادراته تشكل 20% من الصادرات الدوائية العربية.
واضاف خلال ورشة العمل الاولى حول المستلزمات الطبية عقدها الاتحاد العربي لمنتجي الادوية والمستلزمات الطبية بالتعاون مع نقابة الصيادلة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء وشركة اكديما، ان الدواء الاردني يعتبر مفخرة لصيادلة الاردن والوطن العربي.
ودعا د.عيسى الصيادلة الى بذل المزيد من الجهود حتى تبقى الصناعة الدوائية الاردنية في المقدمة، واكد ان النقابة ستبقى داعمه للصناعة الدوائية المحلية، وستواصل جهودها في رفع سوية المهنة وتطويرها.
واشاد بالجهود التي تبذلها لجنة التعليم الصيدلاني المستمر في النقابة ودعا الى عقد المزيد من الورش والفعاليات التدريبية والتعليمية لتغطي كافة مجالات العمل الصيدلاني.

ومن جانبه اكد مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات على اهمية المستلزمات الطبية في الخدمات الصحية، وعلى اهمية تطوير القوانين لمراقبة وضبط صناعة واستيراد المستلزمات الطبية.

clomid uses generic clomid

فيما اشار رئيس الاتحاد العربي الدكتور عدنان الكيلاني الى وجود اكثر من 400 مؤسسة عربية تختص بالمستلزمات الطبية وبعضها يختص في الصناعة بما لايقل اهمية عن الصناعة الدوائية.

ومن ناحيته اشاد مدير عام اكديما الدكتور محمد خليل بالتعاون القائم بين النقابة والشركة والاتحاد والمؤسسة العامة للغذاء والدواء في مختلف القضايا التي لها بالدواء والمستلزمات الطبية بما ينعكس على تطوير المهنة.
وتناولت الورشة اسس التفتيش على مواقع تصنيع المستلزمات الطبية واسس تسجيلهل وتداولها واسس تحليلها وموجز عن متطلبات وقوانين تسجيل المستلزمات في دول اخرى

cialis black india

عن لغة الموقع الافتراضية

Avatar