الرئيسية / سلايد شو / حملة تبرعات لمسلمي الروهينغا على اذاعة يقين غدا

حملة تبرعات لمسلمي الروهينغا على اذاعة يقين غدا

تقيم حملة اغاثة مسلمي الروهينغا للاجئين من ماينمار الى بنغلادش غدا الثلاثاء حملة تبرعات على اذاعة يقين تستمر من الساعة السابعة والنصف صباحا ولغاية السادسة مساء حيث ستستقبل تبرعات المواطنين مباشرة على الهواء من خلال البرامج المختلفة على الاذاعة.
وكانت الهيئة الخيرية الهاشمية والنقابات المهنية قد اطلقتا الحملة مطلع الشهر الجاري خلال مؤتمر صحفي حضره امين عام الهيئة ايمن المفلح ورئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.ماجد الطباع.
وقد خصصت الحملة حسابا في البنك الاسلامي الاردني تحت رقم (49992) لجمع التبرعات، اضافة الى استقبال التبرعات في مقر الهيئة الخيرية الهاشمية في خلدا ومجمع النقابات المهنية في عمان وفروعه في المحافظات.
وكان عدد من الخطباء وأئمة المساجد خصصوا موضوع خطبتهم يوم الجمعة الماضية للحديث عن الحملة وحث المواطنين للتبرع لها والحديث عن مأساة مسلمي الروهينغا بناء على تعميم وزارة الاوقاف على خطباء المساجد لتخصيص خطبهم عن الموضوع لجمعتين.
وتنوي لجنة متابعة الحملة اقامة ايام تبرع مفتوحة بالتعاون مع اذاعات وقنوات فضائية محلية وجامعات ومؤسسات مجتمع مدني حيث يجري الاعداد حاليا لها وسيعلن عنها تباعا .

عن لغة الموقع الافتراضية