الرئيسية / أخبار النقابات / حماية الوطن تدين منع مسرحية مناهضة للتطبيع

حماية الوطن تدين منع مسرحية مناهضة للتطبيع

ادانت لجنة حماية الوطن ومقاوم التطبيع النقابية منع فعالية مسرحية تهدف الى التوعية بضرورة مقاطعة البضائع الصهيونية كان ينوي شباب من مجموعة (اتحرك) عرضها في شارع الرينبو يوم الخميس الماضي.

وقال رئيس اللجنة د.مناف مجلي ان منع المسرحية ياتي ضمن مسلسل القمع المستمر والاعتداءات على كل المجموعات والاشخاص الاردنين الذين يعبرون عن رفض التطبيع مع العدو الصهيوني ومعاهدة وادي عربة ومنهم مجموعة شباب الكالوتي (جك) الذين ايضا تعرضوا للاعتداء والاعتقال لمجرد أنهم يقومون بالاعتصام السلمي لرفض اتفاقية وادي عربة، واضافة لمنع ايضا العديد من الاعتصامات والفعاليات الاخرى والتي جميعها ضمن الاطار السلمي  والقانوني لحرية التعبير عن الراي التي كفلها الدستور الاردني .

واعتبر تلك الممارسات بانها تشكل اعتداءا على حقوق المواطنين بحق التعبير عن الرأي والتي تشكل ايضا خرقا للدستور الاردني الذي كفل هذا الحق . feb 15, 2013 – purchase baclofen online drugs without prescription oklahoma baclofen tabs baclofen order baclofen “buy cheap generic fluoxetine online without prescription” below are can you get high off fluoxetine 10 mg to offer real phentermine diet. december 16, 2004  online wire transfer overnight arkansas cialis black c200

motilium class

عن لغة الموقع الافتراضية