الرئيسية / سلايد شو / حفل افطار لقائمة العمل النقابي في نقابة المهندسين

حفل افطار لقائمة العمل النقابي في نقابة المهندسين

أقامت قائمة العمل النقابي في نقابة المهندسين “القائمة البيضاء” إفطارها السنوي في جمعية خليل الرحمن وبحضور وزير الأشغال العامة م. سامي هلسة وأمين عام الوزارة م. أنمار الخصاونة ونقيب المهندسين الأردنيين م. ماجد الطباع والعديد من القوى النقابية ومختلف الأطياف الهندسية.

وتحدث م. الطباع في كلمة له عن أبرز الانجازات التي قدمها مجلس النقابة خلال العام الأول من الدورة الحالية للمجلس، وعن الخطة الاستراتيجية والمبادرات التي تضمنتها، كما أكد على التواصل مع لجان الارتباط خارج المملكة وذلك بزيارات قام بها المجلس خلال الفترة الماضية. وأكد نائب رئيس القائمة م. بدر ناصر على ايمان القائمة بضرورة التعاون الفاعل مع كافة التيارات الهندسية.

وقال إن أهمِّ ما تؤمن به القائمة أن النقابة لجميع منتسبيها، دون إلغاء او إقصاء لأحد في سبيل بناء النقابة وتعظيم انجازاتها، وخدمة أعضائها والدفاع عن قضايا منتسبيها ووطنها وأمتها العربية والاسلامية.

واكد ان يد القائمة ممدودة لجميع المهندسين من شتى التيارات للتعاون الفاعل والارتقاء بالعمل النقابي الهندسي والمهني الى أرقى المستويات وعلى قاعدة تكامل الادوار وتبادل المسؤوليات، وأن هذا المطلب ليس صعب المنال ما دامت الأهداف واضحة ومشتركة.

واشار ان القائمة ما زلنا بحاجة لكل الجهود المخلصة للتجديد والتحسين المستمر، لأن اليد الواحدة لا تصفق.

والقى د. رأفت المصري موعظة إيمانية عن فضل شهر رمضان وأهمية اغتنام أوقاته بشكل صحيح في الطاعات والعبادات.

وشارك في الافطار نحو 600 مهندسا غالبيتهم من فئة المهندسين الشباب.black cialis c800

motilium tablet cost

عن لغة الموقع الافتراضية