الرئيسية / سلايد شو / حتاملة:برنامج جديد لتدريب وتشغيل الممرضين

حتاملة:برنامج جديد لتدريب وتشغيل الممرضين

قال نقيب الممرضين محمد حتاملة ان برامج التدريب التشغيلي التي تدعمها وزارة العمل و صندوق التشغيل و التدريب و توفر فرصها وزارة الصحة هي برامج مهمة و اثبتت جدواها في توفير فرص العمل ، و قد اثبتت التجارب ان معظم الذين شاركوا في برامج التدريب كانت فرصهم في التوظيف في القطاع الخاص عالية جداً.
واعرب عن شكره و تقديره لوزارة العمل و وزارة الصحة و صندوق التشغيل و التدريب لدعمهم لهذه البرامج.
واضاف الحتاملة ان النقابة تعمل حالياً على برنامج اضافي للتشغيل و التدريب مع وزارة العمل و صندوق التشغيل و التدريب و الذي من المؤمل ان يلقى الدعم لأنه سيوفر فرص عمل كثيرة سواء بشكل مباشر من خلال البرنامج او بشكل غير مباشر من خلال تمكين الممرضين و الممرضات و القابلات و المهنيين من مختلف المهن من القبول بيسر في وظائف القطاع الخاص . و دعا الحتاملة الى الالتفات الى ان مجرد التدريب سيساهم في الحد من مشاكل البطالة و تمكين الشباب الاردني من الالتحاق بفرص العمل دون تحمل تكاليف الدخول في دورات مدفوعة الاجر ، كما ان التدريب التدريب التشغيلي هو مسار مباشر للتوظيف او التشغيل.
و اكد الحتاملة على التعاون الكبير الذي تبديه وزارة العمل و وزارة الصحة و صندوق التشغيل و التدريب و الذي كان و سيكون له الاثر الكبير في توفير فرص العمل و مواجهة مشاكل البطالة في القطاع الصحي الذي يعتبر من انجح القطاعات في المملكة.

عن لغة الموقع الافتراضية