الرئيسية / سلايد شو / تونس تتسلم رئاسة اتحاد الزراعيين العرب والسودان نائبا للرئيس

تونس تتسلم رئاسة اتحاد الزراعيين العرب والسودان نائبا للرئيس

رفع اتحاد المهندسين الزراعيين العرب التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والشعب الاردني والحكومة بمناسبة عيد الاستقلال السبعين للمملكة ومئوية الثورة العربية الكبرى.

وجاء ذلك في ختام اعمال المؤتمر الفني للاتحاد واجتماعات مكتبه التنفيذي التي عقدت بالتزامن مع احتفالات نقابة المهندسين الزراعيين بيوبيلها الذهبي ومرور 50 عاما على تأسيس النقابة.

واثنى المشاركون في اجتماعات الاتحاد على الانجازات التي حققتها المملكة تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، متمنين للمملكة المزيد من التقدم والازدهار تحت ظل جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

واعتبر المشاركون في اجتماعات الاتحاد استضافة نقابة المهندسين الزراعيين الاردنيين لدورة الاتحاد بانها من انجح الدورات، كونها ساعدت على تعزيز الوفاق واستمرارية الاتحاد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية.

وقرر الاتحاد في ختام اجتماعاته التجديد لامينه العام د.يحيى بكور لعامين مقبلين، كما تسلمت تونس ممثلة بنقيبها  م.اسامة الخريجي رئاسة الاتحاد الدورية خلفا للمغرب، فيما تسلمت السودان موقع نائب الرئيس ممثلة بنقيبها م.الوسيلة المنوفلي.

وقرر الاتحاد اعفاء العراق من التزاماته المالية تجاه الاتحاد، كما قرر بحث امكانية ايجاد فرع للاتحاد في القاهرة الى جانب مقره الرئيسي في دمشق.

وقرر الاتحاد اعتماد مدونة السلوك المهني العربي، وتعليمات التأهيل والاعتماد المهني التي اقترحتها نقابة المهندسين الزراعيين، واخضاعها لفترة تجربة مع اجراء بعض التعديلات عليها.

وكان الاردن قد فاز برئاسة الجمعية العربية لعلوم الانتاج الحيواني ممثلة بالمهندس الزراعي حسين مناع.

وتقدمت تونس بطلب استضافة المؤتمر العام والمكتب التنفيذي للاتحاد العام المقبل، فيما ابدت سوريا ولبنان رغبتهما باستضافته في حال تعذر عقده في تونس، وابدت السودان رغبتها باستضافة احتفالية الاتحاد بيوبيله الذهبي ومرور 50 عاما على تأسيسه في العام 2018.

 cialis black 800

motilium 4 settimane

عن لغة الموقع الافتراضية