الرئيسية / أطباء / توقيف معتدين على طبيب في البشير

توقيف معتدين على طبيب في البشير

mar 19, 2014 – 25 baclofen cheap uk baclofen to buy from india buy baclofen womans health, buy generic estrace buy amoxil online, can i take amoxicillin and codeine together, can u mix penicillin 500mg antibiotics after surgery does amoxicillin treat yeast infection . for otitis media can amoxicillin cause white stools amoxicillin cat dosage liquid. cream, buy estradiol 2mg tabs without prescription – bayofmanycoves.co.nz. new zealand cheap baclofen order online from canada cheap baclofen uk no  قال نقيب الأطباء الدكتور هاشم أبوحسان انه تم الاعتداء على احد الاطباء في مستشفى البشير ليلة الاثنين أثناء قيامه بواجبه في قسم النسائية والتوليد من قبل عدد من مرتبات الامن العام.

واضاف انه فور وقوع الحادث اجرى اتصالات مع وزير الصحة د.علي حياصات ومدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي  و مدير مستشفى البشير د. أحمد قطيطات الذي تواجد  سريعا وحضر فورا الى القسم  وحضر معه المستشار القانوني لوزير الصحه، وانه تمت معالجة الحادث في غضون ساعات قليلة.

وثمن ابوحسان تعاون مدير الأمن العام الذي تعامل مع الطبيب المعتدى عليه بحيادية وبمسافه واحدة من مرتبات الامن العام، واوعز باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المعتدين وتوقيفهم، معتبرا ان ذلك يدل على حس المسؤولية لدى مدير الامن العام وحرصه على تحقيق العدالة وتعزيز التعاون بين جميع الأطراف.

واشار ان النقابة والوزارة ومديرية الأمن العام اجمعت على ان كرامة المواطن الاردني والتعاون مع الجميع هو امر اساسي وان التعامل بروح المسؤولية والعدالة هو مايحقق الكرامة للجميع .

وثمن د.ابوحسان موقف وزير الصحه  ومدير مستشفى البشير على تحركهم السريع تجاه  الحادث ودعمهم لزميلهم الطبيب المعتدى عليه، واكد ان الاطباء هم ابناء لهذا الوطن يعملون بكل جهد وامانة واخلاص وتفاني لمصلحة المرضى وبجهود متواصلة ولا يتوانوا عن خدمة اي مريض .

وتمنى على الحكومة الاسراع في تعديل قانون العقوبات حسبما تم الاتفاق عليه سابقا وتغليط العقوبة على المعتدين على الاطباء او العاملين في القطاع الصحي او المعلمين او اساتذة الجامعات.

واكد ان اطباء الاردن يقدمون علمهم وخبراتهم وجهودهم في سبيل خدمة كافة المرضي وخدمة الوطن.cialis black original

motilium milk supply

عن لغة الموقع الافتراضية