الرئيسية / أطباء / انطلاق فعاليات مؤتمر الاورام النسائية

انطلاق فعاليات مؤتمر الاورام النسائية

where can i 4 days ago … it would be degraded in fat buy atarax 25 mg with mastercard, or leastways degraded in vivid fat, then would be degraded in center and farm … online canadian pharmacy store! prednisone 20mg street price. instant shipping, buy prednisone online overnight. buy prozac order online at usa pharmacy! buy prednisone online uk. express delivery, purchase amoxicillin online uk buy Amoxicillin amoxicillin no prescription needed order prednisone canada., prednisone for pain in the back and online overnight uk stopping after 3 weekd prozac 200mg long term use of how much does prozac cost in new zealand 20 mg tablets fluoxetine 30 mg بدأت امس فعاليات مؤتمر الاورام النسائية الذي تعقده جمعية الاورام الاردنية في نقابة الاطباء في فندق الميريديان.

وقالت رئيسة المؤتمر والجمعية الدكتورة سناء السخن ان الجمعية ارتات ان تعقد المؤتمر في شهر التوعية العالمي للكشف المبكر عن سرطان الثدي، لتضم جهودها لكافة المؤسسات الوطنية التي تنشط في هذا المجال.

واضافت ان الاردن شهد تطورا وتقدما شمل خدمات علاج السرطان في العقد الماضي، ولضمان استمرارية هذا التطور المطرد، كان لا بد من عقد مثل هذا اللقاء العلمي لفتح المجال امام تبادل الخبرات والمعارف، تجسيداً لمبداُ التكافل والتعاون في ما بين الاطباء من مختلف التخصصات، وتمكينهم من تطوير معلوماتهم من خلال اختيار موضوعات طبية ذات اهمية للجميع.

وبينت د.السخن انه تم تخصيص اعمال المؤتمر لمناقشة احدث المستجدات للتعامل مع مضاعفات دقيقة لهذه الاورام تشكل تحدياً للمرض والطبيب المعالج على حد سواء، بمشاركة خبراء معروفين في مجال علاج الأورام تشخيصاً وجراحة ًوعلاجا ًومتابعة من الولايات المتحدة، اسكوتلندا، ودول الخليج وفلسطين والجزائر ومصر الى جانب العديد من الخبرات المحلية من داخل المملكة التي تسهم في مواجهة التحديات المستمرة فيما يتعلق بعلاج الاورام.

وبينت ان الجمعية انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية، ارتأت ان تختتم اعمال المؤتمر بلقاء مفتوح بين أبناء المجتمع ونخبة من اطبائها الاردنيين لنشر الثقافة السليمة والمعلومة الدقيقة حول مرض السرطان، واعلنت عن اطلاق الموقع الالكتروني للجمعية.

ومن جانبه اشاد نقيب الاطباء د.هاشم ابوحسان بجهود جمعية الاورام في نقابة الاطباء وغيرها من الجمعيات الطبية التخصصية والجغرافية في النقابة في اطلاع الاطباء على احدث ماتوصل اليه العالم في علاج الامراض.

واشار الى ان النقابة تتلقى طلبات لانشاء جمعيات تخصصية جديدة لايوجد لها اختصاص في المجلس الطبي، وان ذلك يعكس التطور الطبي الحاصل في الاختصاصات الطبية الفرعية في المملكة.

وبين د.ابوحسان انه منذ بداية العام الحالي تخرج 1200 طبيب منهم 650 طبيبا من الجامعات الاردنية والباقي من الجامعات العربية والاجنبية.

واكد على ضرورة تكاتف الاطباء حول نقابتهم ومساعدتها في وقف العجز في صندوق التقاعد، مشيرا الى ان التعديلات الاخيرة على قانون النقابة سترفد الصندوق بنحو 8 ملايين دينار سنويا، موضحا ان النقابة كلفت مكتب محاماة لمتابعة حقوق النقابة المنصوص عليها في القانون لتحصيلها من المستشفيات الخاصة.

وتم خلال الحفل تكريم مندوب وزير الصحة الدكتور علي السعد ومندوبي الخدمات الطبية الملكية ومركز الحسين للسرطان.

وافتتح على هامش المؤتمر معرض طبي تشارك به 15 شركة متخصصة في الادوية والمعدات والتجهيزات الطبية المتعلقة بامراض وجراحة الاورام.

ويذكر ان المؤتمر يناقش 27 محاضرة، واعتمد من المجلس الطبي بواقع 12 ساعة تعليم طبي مستمر.

 

 cialis commercial black couple

motilium withdrawal

عن لغة الموقع الافتراضية