الرئيسية / سلايد شو / البحرين تخلف الاردن برئاسة اتحاد المهندسين العرب

البحرين تخلف الاردن برئاسة اتحاد المهندسين العرب

                                                 
شاركت نقابة المهندسين في اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد المهندسين العرب (الدورة 71) الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت.
generic dapoxetine online dapoxetine sale dapoxetine online وترأس نقيب المهندسين الرئيس السابق للاتحاد اجتماعات الاتحاد وفد النقابة فيما ترأس المهندس بادي الرفايعة وفد النقابة والذي ضم أعضاء المجلس وم.سمير الشيخ و م.نضال البسطامي.

buy estrace online, estradiol less than 73, less symptoms weaning off 700 estradiol level of 94 diane 35 ethinyl estradiol estradiol cream generic cost . acne control men generic for cream 01 gestodene 75 mcg ethinyl estradiol 20 mcg.

وتم خلال الاجتماع اختيار الرئيس السابق لجمعية المهندسين البحرينية م. ضياء عبد العزيز توفيقي رئيسا للاتحاد بعد ان تنازلت جمعية المهندسين الكويتية عن المنافسة على هذا المنصب.
كما تم اختيار م.محمد وليد غزال من نقابة المهندسين السوريين نائبا للرئيس بعد ان تنازلت نقابة المهندسين الأردنيين عن المنافسة على هذا المنصب من خلال نائب النقيب م.ماجد الطباع.
وقال م.عبيدات في افتتاح الاجتماع “إننا في لبنان، هذا البلد الذي يحبه كل العرب، نشكر أهله ومهندسيه على استضافتنا واحتضان الاجتماع والذي نأمل ان يؤدي إلى المزيد من التوافق والوحدة بين الاخـــوة العرب، لان الاتحاد هو نموذج للعمل العربي المشترك من خلال التوافق الذي يشهده الاتحاد دوما”. best prices for all customers! buy brand name zoloft . official drugstore, sertraline online no prescription. zoloft 100 mg anxiety. buy zoloft without rx. zoloft for children under 10. zoloft cost without insurance. pfizer zoloft wikipedia. zoloft online uk.
وأضاف انه يسجل للاتحاد انه بعيد عن حالة التشرذم التي تصيب الأمة العربية، ومن هنا ندعو ان يبقى موحدا وقويا لخدمة مهنة الهندسة ومنتسبيها”. check fluoxetine 120ml20mg price comparisons before you buy fluoxetine 120ml20mg online. read verified fluoxetine reviews from licensed canada 
 

purchase cialis black online

عن محمد محيسن