الرئيسية / أخبار النقابات / النقابات تطالب الحكومة بالعودة عن رفع الاسعار والرسوم

النقابات تطالب الحكومة بالعودة عن رفع الاسعار والرسوم

طالبت النقابات المهنية الأردنية الحكومة بالعودة عن قراراتها الأخيرة التي أثقلت كاهل المواطن .

ودعت في بيان لها الى تغيير نهج الحكومات الذي أفرغ جيوب المواطنين، وأن يتم البحث عن بدائل أخرى لسد العجز المتفاقم جراء السياسات الاقتصادية العقيمة، ونؤكد ان الحاجة ماسة ليس لتغيير الأشخاص بل لتغيير السياسات.

واكدت على ضرورة وضع سياسة ثابتة مبنية على خطط اقتصادية ذات رؤى وأهداف بحيث تتجنب اللجوء إلى جيب المواطن.

وحذرت النقابات المهنية من أن يؤدي استمرار نهج رفع الأسعار إلى القضاء على الطبقة الوسطى التي تشكل العامود الفقري لأي مجتمع، وزيادة الشريحة الاجتماعية الساخطة على السياسات الرسمية التي قد تؤدي إلى تبعات لا تحمد عقباها.

وقالت في البيان ان التخبط في رفع الأسعار والضرائب على المواطنين بشكل مفاجئ يؤدي إلى زيادة الأعباء المالية و يصعب عليهم التغلب على متطلبات الحياة الأساسية .

واضافت أن الرفع الأخير المتعلق بالغاز ورسوم ترخيص السيارات ورخص القيادة شكل عبئا جديدا على المواطن يضاف إلى سلسلة إجراءات الحكومة الاقتصادية التي أضرت بالمستوى المعيشي للمواطن الأردني.

واشارت أن ارتفاع الأسعار قد طال مختلف النواحي المعيشية للمواطن منذ ولادته إلى مماته حيث باتت الضرائب تطال الجنين في بطن أمه والميت في قبره بعد ان رفعت مؤخرا تكاليف دفن الموتى.

وقال البيان ان المواطن الأردني يشعر بالغربة في وطنه “فالفقر في الوطن غربة والغنى في الغربة وطن” كما قال علي رضي الله عنه، وأصبح يشعر أن لا احد يوصل صوته في ظل عدم قيام مجلس النواب بدوره الحقيقي في الدفاع عن المواطن. estradiol 5 mg can i take estradiol without progesterone buy estradiol cheap 0.01 cream price 2 fertility top quality medications. price for zoloft without insurance . free delivery, how to buy zoloft online. dec 14, 2014 – amoxil 400 mg. amoxil uk. get amoxicillin. amoxicillin order online. discount amoxil. order generic amoxil. amoxil generic name . amoxicillin 250  buy estrace cream online no prescription estradiol 70  cialis super active plus uk

buy motilium suspension

عن لغة الموقع الافتراضية