الرئيسية / أخبار النقابات / “المهندسين”: سنتخذ الإجراءات اللازمة لفتح حديقة المهندس بالزرقاء

“المهندسين”: سنتخذ الإجراءات اللازمة لفتح حديقة المهندس بالزرقاء

قالت نقابة المهندسين ان قرار بلدية الزرقاء اغلاق الحديقة المجاورة للمسبح، اجراء مخالف للقانون وغير مبرر وغير مدروس، ويتناقض مع الاتفاقية المبرومه مع البلدية كونها المتنفس الاول للمهندسين وعائلاتهم.
واضافت النقابة انها تحتفظ بحقها في الدفاع عن كرامتها وسمعتها وحقوقها المادية والمعنوية والقانونية تجاه كل من قام بالاساءة او التعسف في استعمال حقه او دعا الى خطاب الكراهية ضد النقابة.
واشارت في بيان لها بخصوص قضية اغلاق حديقة المنهدسين في الزرقاء عقب وفاة شاب غرقا في المسبح التابع للحديقة، انها ستقوم بإجراء اللازم حسب القانون والاصول والطلب من الجهات الرسمية القيام بدورها بفتح الحديقة فوراً .
أعربت النقابة عن اسفها لغرق ووفاة شاب في مسبح المهندس، وتقدمت باحر التعازي لاسرته.
وأشارت النقابة انه رافق تلك الحادثة الاليمة حملة اعلامية مضلله حاول البعض من خلالها استهداف النقابة ومكانتها الوطنية ودورها الاجتماعي، مستغلين حالة الحزن التي اصابت الجميع جراء حادثة الغرق.
واكدت النقابة احترامها الاجراءات الادارية باغلاق المسبح، وثقتها بالقضاء الاردني العادل الذي سيأخذ مجراه الطبيعي في هذه القضية.
واعتبرت ان المساس بسمعة النقابة وبدورها الاجتماعي الذي يشار اليه بالبنان لايخدم الوطن والمواطن، وان ادوات المساس بهذا الدور وبسمعة النقابة يعلمون قبل غيرهم ماقامت به النقابة على صعيد بناء الحدائق في المحافظات التي باتت تشكل متنفسا للمواطنين في ظل غياب الدور الطبيعي لبعض البلديات على هذا الصعيد.
وادانت النقابة “حملة التجييش المنظمة ضدها عبر اذاعة بلدية الزرقاء..وتحرض ضد نقابة المهندسين الصرح العريق الشامخ” وفقا لما جاء بالبيان.
واكدت النقابة انها لن تتوقف عن تحمل مسؤولياتها نحو وطنها ومجتمعها، والذي بدأته بمساعدة الفقراء والمحتاجين وترميم منازلهم، وتشجير الطرق وتنفيذ الحملات الخيرية التي تهدف الى مساعدة الفقراء والمحتاجين في مختلف محافظات المملكة.

عن محمد محيسن

محمد محيسن