الرئيسية / سلايد شو / “المهندسين الزراعين ” تلتقي مدير المدينة في امانة عمان الكبرى

“المهندسين الزراعين ” تلتقي مدير المدينة في امانة عمان الكبرى

لتعزيز الشراكة و بحث مطالب الزملاء

استقبل مدير المدينة في  أمانة عمان الكبرى المهندس احمد ملكاوي وفد نقابة المهندسين الزراعيين برئاسة رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين  المهندس عبد الهادي الفلاحات وامين سر المجلس المهندس محمد الطوالبة وعضو المجلس محمد الحياري .

 

و هنأ الفلاحات المهندس احمد ملكاوي بتعيينه مديرا للمدينة في امانة عمان الكبرى مؤكدا استمرار علاقة الشراكة والتعاون بين الامانة ونقابة المهندسين الزراعيين لتعزيز وتطوير مسيرة الانجاز.

 

واشاد الفلاحات بالجهود التي تبذلها الامانة  في سبيل تقديم وتوفير الخدمات للمواطنين بمستويات متقدمة من الجودة والكفاءة و دور المهندسين الزراعيين المميز في تقديم هذه الخدمات على اختلاف مواقعهم في امانة عمان الكبرى.

 

وشدد الفلاحات الى ان النقابة مازالت تواصل جهدها في متابعة قضايا الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في أمانة عمان وضرورة انفاذ ما تم الاتفاق عليه  مع رئاسة الوزراء بمنح المهندسين الزراعيين الذين تم تعيينهم قبل عام 2013 وأكملوا دراستهم وهم على رأس عملهم كافة حقوقهم الوظيفية والمالية وذلك استنادا لأحكام المادة (86) من نظام الخدمة المدنية رقم (82) لسنة 2013 وتعديلاته تحقيقا للعدالة و انصافا للزملاء .

من جانبه أكد مدير المدينة المهندس احمد ملكاوي حرصه الاكيد على علاقة الشراكة والتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين مسجلا تقديره واعزازه بالدور الفني والمهني الهام والفاعل الذي يقوم به المهندسون الزراعيون العاملون في امانة عمان الكبرى, مؤكدا على تطبيق مجمل الاتفاق الذي تم التوافق عليه بما يخص حقوق المهندسين الزراعيين و *منحهم حقوقهم المالية و المعنوية, ودمومة علاقة الشراكة والتعاون.

 

عن محمد محيسن

محمد محيسن