الرئيسية / سلايد شو / المهندسن الزراعيين تلتفي رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا

المهندسن الزراعيين تلتفي رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا

استقبل الاستاذ الدكتور صائب خريسات رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في مكتبه وفد مجلس النقابة برئاسة النقيب المهندس عبد الهادي الفلاحات ونائبه المهندس نهاد العليمي وعضو مجلس النقابة المهندس خالد البشابشة ورئيس فرع اربد المهندس ماجد عبنده.

وتم خلال اللقاء التباحث في عدد من القضايا التي تهم الطرفين الى جانب بحث الاستفادة من خبرات اعضاء الهيئة التدريسية للجامعة في الايام العلمية وورش العمل التي تقيمها النقابة في عمان والفروع .

واشد الفلاحات بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بصفتها رافعة من الروافع الاكاديمية والصرح العلمي المتميز في الاردن والعالم العربي الذي قدم للوطن خريجين متميزيين في كافة المجالات والتخصصات .

واكد الفلاحات على ضرورة اعادة النظر في الخطط الدراسية لطلبة كليات الهندسة الزراعية في الجامعات الاردنية وبما يتناسب مع حاجات السوق العملي بالتنسيق مع ادارات الجامعات والهيئات التدريسية .

وسلم الفلاحات مذكرة رسمية متعلقة بمطالب للزملاء المهندسين الزراعيين العاملين بالجامعة تتعلق  باعادة النظر في رفع العلاوة الفنية حيث نص نظام الرواتب والعلاوات للعاملين في الجامعات الرسمية على صرف علاوة 35%  للمهندسين الزراعيين في حين كانت المطالبة بمساواتنا مع زملائنا من الصيادلة والطب البيطري الذين  تعادلنا وإياهم في العلاوة ضمن نظام هيكلة الرواتب المعمول به في القطاع العام.

ومن جانبه اشاد خريسات  بنقابة المهندسين الزراعيين الاردنيين بصفتها بيت من بيوت الخبرة والمهنة والتي تحرص دوما على الارتقاء بمهنة الزراعة في الاردن وتقديمها على افضل وجه .

عن محمد محيسن

محمد محيسن