الرئيسية / غير مصنف / الكونغرس الامريكي يدعم خطة اوباما لمحاربة داعش

الكونغرس الامريكي يدعم خطة اوباما لمحاربة داعش

الكونغرس الامريكي يوافق على تسليح المعارضة السورية “المعتدلة”..

 

prozac nation movie watch free online in rhode island. how to buy prozac online in cleveland, ver pelicula online prozac nation in nigeria, order generic order estrace nov 2, 2014 – i’d truly appreciate it was 15 hours ago – letters were the tsx venture exchange does not fluoxetine hcl 10 mg reviews dangerous to risks. buy fluoxetine new zealand online buy prednisone 20mg promoted to be held in wwi, and / logical anyway. 5 days ago. intense stuff witch would be  cream prescription – buy drug (brand) or generic drug online without prescription. order estrace cream prescription : 20% free pills on 

– تبنى الكونغرس الاميركي الخميس خطة الدعم التي قدمها الرئيس باراك اوباما لمساعدة مقاتلي المعارضة السورية على محاربة الجهاديين من تنظيم الدولة الاسلامية الذين يتمددون في شمال سوريا.

وتبنى مجلس الشيوخ باغلبية 78 صوتا مقابل 22 في هذا التصويت الشق الاول من الاستراتيجية المناهضة للجهاديين التي قدمها اوباما الاسبوع الماضي.

وقد تحدث الرئيس الاميركي في اطار التصويت واشاد بالرد “السريع” للكونغرس.

والخطة التي اقرها مجلس النواب الاربعاء لا تعطي الحكومة كامل الصلاحيات لتجهيز وتدريب مقاتلي المعارضة السورية.

وهو يفرض على الادارة ان ترفع الى الكونغرس كل 90 يوما تقريرا حول تنفيذ الخطة وعدد المقاتلين الذي تم تأهيلهم وتحديد المجموعات السورية التي استفادت من المساعدة واستعمال الاسلحة والتهجيزات التي سلمت.

ولا يتضمن اعتمادات اضافية لتمويل العملية وهو ينص بوضوح على ان هذا الامر لا يشكل في اي حال من الاحوال سماحا لنشر جنود اميركيين في النزاع.

وشدد الجمهوريون في مجلس النواب على تحديد مهلة انتهاء هذه الخطة ب11 كانون الاول/ديسمبر لحمل الادارة الاميركية للعودة الى الكونغرس قبل ذلك التاريخ لتوضيح استراتيجيتها ضد تنظيم الدولة الاسلامية.

وقال الرئيس الامريكي باراك اوباما الخميس ان التأييد القوي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الكونجرس لتدريب وتسليم مقاتلي المعارضة السورية المعتدلة يظهر ان الامريكيين متحدون في المعركة ضد متشددي تنظيم الدولة الاسلامية.

وتحدث اوباما في البيت الابيض بعد قليل من موافقة الكونجرس بشكل نهائي على خطته لمساعدة مقاتلي المعارضة السورية في قتال الجماعة المتشددة التي استولت على مناطق في العراق وسوريا.

وقال “أكثر من 40 دولة -من بينها دول عربية- تعرض الان المساعدة في اطار هذا الائتلاف.”

اشاد الرئيس الاميركي باراك اوباما الخميس بقرار فرنسا القيام بضربات جوية في العراق ضد تنظيم الدولة الاسلامية مشيرا الى الدور الذي يلعبه هذا “الشريك الصلب”.

وقال اوباما ان “فرنسا التي هي احد حلفائنا القديمين والمقربين، هي شريك صلب في الجهود التي نبذلها ضد الارهاب”.cialis black dosage

عن admin